رياضة

مروان حمدي وباسم مرسي على رادار الزمالك في ميركاتو الشتاء

14-1-2021 | 01:32

باسم مرسي

سعيد شبانة

عاد ملف التعاقد مع مهاجم سوبر يفرض نفسه بقوة داخل أروقة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جايمي باتشيكو المدير الفني لحسم هوية بديل مصطفي محمد.

ووضع مروان حمدي، 23 عاما مهاجم مصر المقاصة والمنضم قبل أكثر من عام إلى المنتخب الوطني كورقة مطروحة لدعم الهجوم ورصدت الإدارة 10 ملايين جنيه بشكل مبدئي لحسم الصفقة لصالح الأبيض في ظل إعجاب جايمي باتشيكو المدير الفني بقدرات اللاعب «صغير السن» وبدايته الجيدة بتسجيل 3 أهداف في أول 7 جولات من عمر الموسم.

وشهدت أروقة الجهاز الفني، انفراجة في ملف عودة باسم مرسي 29 عاما مهاجم الإنتاج الحربي وهداف الزمالك في ولاية باتشيكو الأولى عام 2014 والذي برز بشدة هذا الموسم، وسجل هدفين في أول 7 جولات وظهر بشكل جيد في لقاء الأهلي الأخير.

ووافق باتشيكو على ضم باسم مرسي مجددا للفريق، خاصة في ظل استعادته الكثير من مستواه القديم وارتفاع لياقته البدنية كورقة أولي في الهجوم شريطة التعاقد مع مهاجم سوبر أخر في الوقت نفسه خاصة في ظل معاناة القائمة الحالية من نقص شديد في الهجوم؛ حيث لايوجد سوى مصطفي محمد وعمر السعيد بجانب المغربي حميد أحداد غير الموفق تهديفيا في الجولات الأولى للدوري والأخير مرشح أيضا للرحيل عن الفريق الأبيض.

وشهدت الكواليس تجديد التفاوض مع إدارة سموحة أملا في حسم صفقة ضم حسام حسن، ولكن مع تخفيض المقابل المالي إلى 15 مليون جنيه على أقصى تقدير مع إمكانية إدخال لاعبين في المقايضة مثل كريم بامبو أو مصطفي فتحي في المستقبل لسموحة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة