محافظات

حبس الشاب "مدعي السرطان" 4 أيام علي ذمة التحقيق بعد اكتشاف عدم مرضه

12-1-2021 | 23:54

مدعي السرطان

كفر الشيخ - علاء عبد الله

أمر المستشار يحيي السقعان، رئيس نيابة مركز دسوق، تحت إشراف المستشار أشرَف ربيع، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ الكلية، مساء اليوم الثلاثاء، بحبس "محمد قمصان - 22 سنة" مقيم بقرية سنهور المدينة مركز دسوق، 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد ورود تحريات المباحث في حقيقة البلاغات المقدمة، ضده بعدم إصابته بالسرطان، ونشر أخبار كاذبة.


واعترف المتهم أمام النيابة العامة بعدم مرضه بالسرطان، في البلاغ المقدم من قبل محاربي السرطان، واخصائية اجتماعية، حول ادعاء الشاب محمد قمصان، إصابته، بمرض السرطان، وعدم تقديم ما يفيد إصابته.

وكانت هند عجور، أخصائية التخاطب، وحنان محمد، مريضة السرطان، قد أدلتا بأقوالهما أمام النيابة العامة، في البلاغ المقدم منهما ضد الشاب المدعي الإصابة بالسرطان.

وكانت نيابة دسوق قد قررت حجز الشاب محمد، لحين ورود تحريات المباحث النهائية في حقيقة البلاغات المقدمة ضده بادعاء الإصابة بمرض السرطان من عدمه.

ووجهت النيابة العامة له، اتهامات إذاعة أخبار كاذبة على صفحات التواصل الاجتماعي، وإساءة استعمال وسائل الاتصالات في غير الغرض المخصص لها.

وكانت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، قد انتهت من التحقيق معه في البلاغ المقدم من قبل محاربي السرطان، وأخصائية اجتماعية، عقب تداول منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تفيد بأنه غير مريض بالسرطان.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة