رياضة

سيد عبد الحفيظ: الجهاز الفني يعمل على تطوير أداء اللاعبين بما يتناسب مع طموحات الجماهير

12-1-2021 | 22:47

سيد عبد الحفيظ

أحمد الشامي

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق فوزًا مهمًّا على حساب فريق الإنتاج الحربي، مشيراً إلي أن الفريق أتيحت له العديد من الفرص لتسجيل المزيد من الأهداف خلال المواجهة.


وأوضح مدير الكرة بالنادي أن الفريق قدم مباراة قوية، وحصل على العديد من الفرص ونجح في تسجيل أكثر من هدف، لافتًا إلى أن الجهاز الفني يعمل على تطوير أداء اللاعبين بما يتناسب مع طموحات الجماهير.

وقال عبد الحفيظ إن الجهاز الفني للأهلي درس الإنتاج الحربي بشكل جيد، ووقف على عوامل القوة والضعف به، وأسهم هدف علي معلول في تسهيل مهمة اللاعبين، وسمح لهم بالتحكم في سير اللقاء وتسجيل 4 أهداف.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن مشوار الدوري ما زال طويلًا وقدمنا مباراة تكتيكية بشكل رائع علي الصعيد الدفاعي والهجومي، مؤكدا أن الجهاز الفني يتعامل بشكل جيد مع جميع المباريات للفوز والحفاظ علي صدارة الدوري والاستعداد بشكل جيد لدوري المجموعات للبطولة الإفريقية.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الفريق تجمع بشكل كامل بشكل كامل أمام الإنتاج الحربي، لم ينقص الفريق غير جونيور أجاي، مؤكدا أن الفريق أغلق صفحة الإنتاج، ويستعد بقوة للمواجهة البنك الأهلي يوم الأحد القادم، الأهلي يضم قائمة قوية تشهد تقاربًا كبيرًا بين مستويات جميع اللاعبين، وهو أمر إيجابي للغاية في ظل مشاركة الفريق في أكثر من بطولة، وحاجته إلى وجود عناصر جاهزة في كل المراكز.

وتابع، هناك فرق كبير بين الاستفسار وبين الهجوم علي التحكيم، لماذا لم يعلن اتحاد الكرة القانون الذي ينص عليه الطرد والغرامة ضد الحكام، قرار تغريمي بسبب الحديث عن الحكام أمر مثير للجدل، الأمر تم غلقه وأنتظر قرار النادي في هذا الأمر.

وأكمل، المشاركة في كأس العالم أمر جيد، هناك منافسات قوية مع أفضل أندية العالم، هناك تحضيرات كبيرة عن جميع الفرق المشاركة، والجهاز الفني طلب معسكر مغلق مبكر قبل السفر للتحضير بشكل جيد للبطولة العالمية.

واختتم تصريحاته أن هناك ثقة كبيرة في قدرات كل اللاعبين، والتركيز في الوقت الحالي منصب على مباريات الدوري والإفريقية، مع الإعداد بشكل مناسب لبطولة كأس العالم للأندية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة