رياضة

«صلاح» يستعيد حاسة التهديف و«تريزيجيه» يتعافى و«وردة وحجازي» يتألقان.. أبرز أرقام المحترفين في أسبوع

11-1-2021 | 21:04

احمد حجازي - تريزيجيه - محمد صلاح - النني - عمرو وردة

كريم السعدني

أسبوع حافل مر به المحترفون المصريون، الذين ظهروا في الملاعب الأوروبية والعربية بمشاهد مثيرة على كافة المستويات، حيث شهد كالعادة تألق النجم محمد صلاح، مع فريقه ليفربول الإنجليزي، الذي استعاد حاسة التهديف من جديد، بعدما سجل هدف فريقه الرابع في مرمى أستون فيلا في كأس إنجلترا.


وتستعرض «بوابة الأهرام» مشاهد تألق المصريين فى القارة العجوز فى الأسبوع الماضي، على النحو التالي:

محمد صلاح

بعد صيام دام ثلاثة مباريات عن هز الشباك، نجح محمد صلاح في العودة إلى ذاكرة التهديف بعدما قاد فريقه في مباراة أستون فيلا بكأس الاتحاد للفوز بأربعة أهداف لهدف، وإحرازه هدفا مميزا من خارج منطقة الجزاء أعاد به الثقة لنفسه.

محمد النني

نجم «الجانرز» محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، والذي خاض أطول مبارياته هذا الموسم، عندما شارك مع فريقه مواجهة نيوكاسل في كأس الاتحاد، استطاع تخطى 100 لمسة لأول مرة خلال الموسم الحالي، وحصل على تقييم 6.8 درجة، بعدما قدم مستوى متميزا دفاعيًا ساهم في خروج فريقه فائزاً ليعبر إلى الدور التالي من المسابقة.

عمرو وردة

ظهر عمرو وردة نجم باوك سالونيك، وتصدر المشهد بعد عودته من الإعارة التي قضى فيها أشهرا قليلة مع فريق فولوس اليوناني، حيث استطاع اللاعب أن يسجل في أولى المواجهات رغم الخسارة أمام أتروميتوس بهدفين لهدف، حيث شارك بديلاً بسبب الإجهاد البدني الذي عانى منه قبل الانضمام إلى ناديه من جديد.

أحمد حجازي

وعن أحمد حجازي، فقد تألق في الملاعب السعودية بعدما استطاع أن يقود فريقه لنهائي البطولة العربية بعد الفوز على الشباب، بالإضافة إلى مشاركته أمام ضمك، والتي انتصر فيها اتحاد جدة السعودي بهدف نظيف، حيث اختارته الجماهير أفضل لاعب في بطولة دوري المحترفين.

محمود تريزيجيه

أثبتت التحاليل تعافي محمود تريزيجيه خلال الأيام الماضية من الإصابة التي لحقت به قبل 3 أسابيع، وبدأ اللاعب في التدريبات البدنية، واستطاع أن يضع لنفسه موعداً بالعودة إلى المران الجماعي خلال الأسبوع الجاري، وهو الأمر الذي يعد من الأخبار السعيدة للجناح المميز في صفوف الفيلانز.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة