ثقافة وفنون

بعد شفاء «يسرا وكرارة» من «كورونا».. ننشر تفاصيل الحالة الصحية لـ «الإبراشي وإيناس الدغيدي»

11-1-2021 | 21:34

يسرا - الابراشي - ايناس الدغيدي - امير كرارة

مصطفى طاهر

حالة من الترقب تخيم على الوسط الفني المصري خلال الأيام الأخيرة، في ظل ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وبعد رحيل الفنان هادي الجيار، إثر إصابته بفيروس كورونا، أعلن د.محمد عوض تاج الدين، اليوم الإثنين، عن سلبية مسحة الفنانة الكبيرة يسرا، كما أعلن الفنان أمير كرارة عن شفائه من فيروس كورونا، ليصبح أحدث حالات الشفاء داخل الوسط الفني.

ومع الأنباء الإيجابية بشفاء يسرا، توجهت الأنظار إلى صديقتها المقربة المخرجة إيناس الدغيدي.

«الدغيدي» المخرجة البالغة من العمر 67 عاما، بدأت في التماثل للشفاء، ومن المقرر أن تقوم بإجراء مسحة أخيرة في منتصف الأسبوع الجاري، للاطمئنان على نهاية أزمتها مع الفيروس، التي اضطرت معها للجوء إلى العزل المنزلي خلال الأيام الماضية ومتابعة بروتوكول العلاج.

إيناس الدغيدي كشفت عن طبيعة إصابتها بالفيروس بشكل تفصيلي في مداخلتها مع برنامج حديث القاهرة، مع خيري رمضان وكريمة عوض، وقالت، إن إصابتها بفيروس كورونا جاءت قوية، وتسببت في تعرضها للإغماء داخل الحمام.

وأضافت، أن إصابتها بكورونا جاءت في المعدة بشكل أساسي، وهو ما عبر عن طبيعة اختلاف الإصابات بالفيروس، مؤكدة أنها التزمت بتطبيق بروتوكول العلاج بشكل كامل.

وأكدت «الدغيدي» أنها أصيبت هي ويسرا وثلاثة آخرين بفيروس كورونا في نفس اليوم.

أما الإعلامي وائل الإبراشي، فمن المقرر بقاؤه في المستشفى حتى نهاية الأسبوع الجاري، بعد إيجابية المسحة الثالثة التي قام بها أمس، الأحد، وهو متواجد حاليا داخل غرفة عادية بالمستشفى بعد تحسن حالته الصحية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة