رياضة

وصول منتخبا الأرجنتين والكونغو للمشاركة في مونديال كرة اليد

11-1-2021 | 17:04

مونديال كرة اليد

دعاء بدر

وصل اليوم مطار القاهرة الدولي، منتخبا الأرجنتين والكونغو، استعدادا للمشاركة في مونديال اليد المقرر انطلاقه بعد غد الأربعاء، بمشاركة 32 دولة.


ومن المقرر أن يصل على مدار اليوم، منتخبات البرتغال وأيسلندا وبيلاروسيا.

وبوصول المنتخبات الخمس اليوم، يصل عدد إجمالي عدد المنتخبات المتواجدة في القاهرة إلى 6 منتخبات، وذلك بعد وصول منتخب اليابان منذ أيام.

وأكدت اللجنة المنظمة أنه عقب وصول المنتخبات لمطار القاهرة تم الكشف عليهم مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة، ثم توجهوا إلي الفندق للدخول في نظام الفقاعة الخاص كل بعثة على حدا وسط إجراءات وضوابط طبية مشددة، حيث تطبيق الفقاعة الطبية بدء من وصول مطار القاهرة مرورا بركوب حافلة كل بعثة وحتى وصول فندق الإقامة.

ومن جانبه، أكد خالد فتحي نائب مدير بطولة العالم أن بعثات الدول المشاركة في المونديال تبدأ في الوصول تباعا إلى مطار القاهرة من اليوم الإثنين وحتى الأربعاء المقبل، وهناك حالة طوارئ باللجنة المنظمة والمطار لاستقبال مثالي للجميع مثلما حدث مع المنتخب الياباني أول ضيوف المونديال الذي وصل منذ أيام، وأبلغ المنتخب البرازيلي اللجنة المنظمة بالموعد الجديد لوصوله الأربعاء المقبل بعد اعتذاره عن الوصول الجمعه الماضي وإلغاء وديته مع مصر.

وأكد نائب مدير البطولة، أن اللجنة المنظمة تتواصل مع المنتخبات القادمة لمحاولة تذليل أي عقبات قبل الوصول.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة