رياضة

بعد الثلاثية.. محمود كهربا يبحث عن إنجاز جديد مع الأهلي

11-1-2021 | 13:28

محمود كهربا

أحمد الشامي

يدخل محمود كهربا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحديا جديدا مع المارد الأحمر، والبحث عن لقب جديد، يضيفه إلى إنجازاته الشخصية، عقب تحقيق بطولات مع القلعة الحمراء، أبرزها الثلاثية "دوري أبطال إفريقيا والدوري المحلي وكأس مصر".

ويتصدر محمود كهربا قائمة هدافي الدوري المصري، برصيد 4 أهداف، وهو الإنجاز الشخصي الذي يبحث عنه، خلال مواجهات الموسم الحالي، والتي نجح خلالها في خطف الأضواء، والتأكيد على أنه صفقة هامة للنادي الأهلي.

ويدخل محمود كهربا، حسابات الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي، بيتسو موسمياني، وتتجه النية للاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية أمام الإنتاج الحربي، في مواجهة الغد ضمن مباريات الأسبوع السابع لمسابقة الدوري العام.

ولعب كهربا مع الأهلي 30 مباراة في جميع البطولات سجل خلالها 11 هدفا وصنع أربعة أهداف، بينما شارك في الدوري فقط في 19 مباراة سجل تسعة أهداف وصنع أربعة أهداف.

ويتصدر فريق الأهلي، جدول الدوري بمجموع 13 نقطة، بفارق الأهداف عن منافسه التقليدي الزمالك.

ويختتم فريق الأهلي، تدريباته مساء اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش، استعدادا لمواجهة الغد أمام الإنتاج الحربي ضمن مباريات الأسبوع السابع لمسابقة الدوري العام.

وخاض محمود كهربا تجربة مهمة مع الأهلي، عندما خرج عن النص، فأصدر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، قرارًا بتوقيع عقوبة مالية بلغت مليون جنيه، عاد من خلالها اللاعب إلى صوابه وتصحيح علاقاته مع زملائه.

وجدد محمود كهربا تأكيداته على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، وتحقيق انتصارات مع الأهلي، على كافة المستويات، بالإضافة إلى غلق باب الاحتراف الخارجي حاليًا.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة