ثقافة وفنون

"دينا فؤاد" تبدأ تصوير "اللي ملوش كبير" مع "ياسمين عبدالعزيز" |صور

10-1-2021 | 16:37

دينا فؤاد

فاطمة شعراوى

وجهت النجمة الشابة دينا فؤاد، الشكر إلى شركة سينرجي، التي قدمت معها أكثر من عمل والشركة بالفعل لها فضل كبير على، لافتة إلى أن مسلسل (جمال الحريم) المعروض حاليا على قناة "دى إم سى"، أضاف لى رصيدًا جديدا من النجاح، وأوجه الشكر للمخرجة منال الصيفي لأنها قالت لى: سأتحدى بك في هذا الدور وبالفعل كان تحد وكل فريق العمل كان في منتهى الاحترافية، والحمد لله حقق نجاحًا مع المشاهدين.    

وأعربت دينا فؤاد عن سعادتها بردود الفعل عن دورها فى المسلسل وهو شخصية "حنان"، والتى أصبحت تريند موقع "تويتر" عبر هاشتاج "#دينا فؤاد فى جمال الحريم، كما تصدر المسلسل نسب المشاهدة على قناة DMC.

وعلى جانب آخر أشارت دينا فؤاد إلى أنها سعيدة بالتعاون مع النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل "اللى مالوش كبير"، والذي سيعرض في رمضان المقبل.

قائلة: ياسمين عبدالعزيز قدمت العديد من الأعمال الفنية الرائعة سواء في الدراما والسينما ، ويسعدنى التعاون معها ويشارك فى بطولة المسلسل الفنان أحمد العوضي.

وتابعت: بدأت في تصوير أولي مشاهدي بأحداث المسلسل وسيعرض في شهر رمضان المقبل، وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف عمرو محمود ياسين، وأجب  شخصية " قدرية " وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى.

وعن بدايتها  قالت دينا: كنت أعمل مذيعة وفى أثناء إجراء أحد الحوارات مع الزميل شريف نادر الصحفي طلبت منه التمثيل مع نور الشريف فاتصل به وطلب مقابلتي، وذهبت لنور الشريف وجلس ينظر إلى وأمامه سيناريو مسلسل "الدالي" ثم طلب مني أن أقوم بعمل ورشة لدى المخرج محمد عبد الهادي وبالفعل ذهبت لورشة إعداد الممثل وأتصل به ، ثم بعد ذلك أسند إلى أحد الأدوار المهمة في مسلسل الدالي وبدأ هو شخصيا بتدريبي علي الشخصية لأني كنت وجه جديد ، ولكني خرجت من هذا العمل لبطولة في السينما بفيلم "حلم العمر" مع حمادة هلال.

 وتابعت: أعشق التمثيل وأعشق من النجوم شريهان فهي تجري في دمي وأحبها خاصة فى شخصياتها  بالفوازير فهى حالة فنية لن تتكرر.

وأضافت: أتمنى العمل مع المخرجين شريف عرفة وطارق العريان ومحمد ياسين وكنت أتمنى العمل مع الراحل وحيد حامد والذي صدمت برحيله. 

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة