ثقافة وفنون

إيناس كامل: سعيدة بنجاح دور "فريدة" فى مسلسل "الدايرة"| صور

8-1-2021 | 19:14

إيناس كامل

كتبت - فاطمة شعراوى:

شهدت الحلقات الأولى من مسلسل "الدايرة" الذى تعرضه حاليا قناة الحياة تجاوبا من جانب المشاهدين وتفاعلا على السوشيال ميديا، خاصة مع تألق النجمة الشابة إيناس كامل، فى دور "فريدة" مدربة اليوجا.

وعبرت إيناس كامل عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها على شخصية "فريدة" عقب عرض الحلقات الأولى وتجاوب المشاهدين حول نجاح العمل، مؤكدة أن شخصية فريدة مختلفة فى كل مراحلها طوال الأحداث خاصة وأن مساحة الدور جيدة جدا.

وقالت إن الحلقات المقبلة ستحمل مفاجآت كبيرة للجمهور، وأضافت إيناس :"فريدة دورها رئيسى ومحورى فى سياق الأحداث، وأبعاد الشخصية مركبة وتمر بالعديد من الأطوار، وتحمل كثير من المنعطفات الدرامية المختلفة التى يتطلبها المسلسل".

وأكدت أن المخرج أحمد سمير فرج، من المخرجين المهمين الذين يحبون الممثل خلف الكاميرا، قائلة :"لأول مرة أتعاون معه فى عمل، ألمس فيه أنه إنسان وفنان ومخرج من نوع خاص جدا، ولا أنكر سعادتى وانبهارى به، فهو يعمل فى اللوكيشن بروح الفريق ومريح جدا فى التصوير، ويخرج من الممثل كل قدراته التمثيلية فى المشهد، بكل هدوء وحب"، لافتة إلى أنها وقعت فى غرام الشخصية منذ أن قرأت السيناريو، وأحبت تفاصيلها قائلة: لا أعتمد فى تجسيدى للشخصية على إيقاع واحد، بل أتحول دراميا فى أكثر من مشهد، وهذا ما تظهره الأحداث عندما أقع فى قصة حب مع "يوسف" الذى يجسد دوره أحمد صلاح حسنى، ثم أتغير فيما بعد، وفقا للتطور الدرامى لأحداث المسلسل.

مسلسل "الدايرة" ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، من إنتاج سينرجى، وتأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة أحمد صلاح حسنى، إيمان العاصى، مى القاضى، محمد علاء، إسلام جمال، محمد على رزق، أحمد جمال سعيد، دنيا المصرى، أمانى كمال، مها أبو عوف، محمود حافظ


إيناس كامل


إيناس كامل


إيناس كامل


إيناس كامل

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة