محافظات

نيابة الفيوم تتحفظ على زوج متهم بقتل زوجته أثناء مشاجرة

8-1-2021 | 17:48

جريمة قتل - أرشيفية

الفيوم-ميلاد يوسف

أمرت نيابة مركز أبشواي، بمحافظة الفيوم، بالتحفظ على رجل، بتهمة التعدي بالضرب بشاكوش على رأس زوجته، في مشاجرة بينهما، مما أدى إلى وفاتها، وطلب تحريات المباحث في الواقعة.

كانت (راقية.م.ع)، من قرية الشاهد بمركز الشواشنة، لقيت مصرعها عقب وصولها إلى مستشفى أبشواي المركزي، داخل العناية المركزة، خلال محاولة انقاذ حياتها، وتبين أن زوجها، وراء الواقعة، وأنه ضربها بالشاكوش على رأسها في مشاجرة بينهما، بحسب المعلومات الأولية.

ونقلت سيارة الإسعاف، الزوجةإلى المستشفى إثر إصابتها في رأسها، وبحسب شهود عيان بالقرية، فإن زوجها (ع.ح.ع) ضربها بشاكوش على رأسها، أثناء مشاجرة بينهما، ونقلت إلى العناية المركزة بالمستشفى، ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها، وألقت أجهزة الأمن القبض على الزوج.

وقالت شاهدة عيان، من جيرانهما، أن المتوفية، وزوجها أبناء عمومة، ولديهما 3 أطفال، وكانا دائما الشجار، وكان يتردد بالقرية، أن زوجها يعاني من مرض نفسي، وفي يوم الحادث، كانت الزوجة، بالشارع لشراء بعض الخضار من أحد البائعين، ونادى عليها ابنها، وهو تلميذ بالصف الخامس الابتدائي، وأخبرها أن والده يريدها في أمر، وبعدها بدقائق قليلة سمع الجيران صراخها، ونقلت للمستشفى، وسط بركة من دمائها.

تحرر محضر بالواقعة، وصرحت النيابة بدفن جثتها، وطلبت تحريات المباحث، والتحفظ على الزوج لحين ورود تحريات المباحث.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة