سوشيال ميديا وفضائيات

تعرف على حقيقة ارتباط عمرو دياب بعارضة أزياء من لاتفيا | فيديو

6-1-2021 | 21:57

كارولينا زوبكوفا وعمرو دياب

راندا رضا

استعرضت قناة "الغد"، تقريرًا مصورًا كشفت فيه عن تفاصيل الجدل الذي أثير في الساعات الماضية، حول المطرب عمرو دياب والشهير بلقب "الهضبة"، بعد أن انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورًا له مع إحدى الفتيات، فتحت عنوان "حلوة البدايات" جاء التقرير الذي رصد الحقيقة حول مدى ارتباط الهضبة بالفتاة التي ظهرت معه.


أكد التقرير، أنها شائعة جديدة تطال الهضبة عمر دياب، مع ظهوره مع فتاة تساءل عن هويتها رواد موقع التواصل الاجتماعي، وما زاد من حالة الجدل هو تعليق الشاعر خالد تاج الدين، فكانت شائعة ارتباط عمرو دياب هي القصة الأكثر تداولا في الساعات القليلة الماضية.

لكن سرعان ما تم تكذيب الشائعة، حيث تبين أن الفتاة التي ظهرت مع الهضبة هي عارضة أزياء من لاتفيا وتدعى كارولينا زوبكوفا، ومتزوجة من رجل الأعمال النمساوي، دانييل ماتيس ولديها طفلة.

وكانت كاروليينا زوبكوفا قد التقطت الصورة التي جمعتها بعمرو دياب خلال احتفالات العام الجديد في دبي ونشرتها عبر إنستجرام.

وأكد التقرير، أن هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها عمرو دياب التساؤلات حول ارتباطه بعد انفاصله عن دينا الشربيني إذا سبق وارتبط اسمه بالفنانة إيمي سالم وهو ماتم نفيه لاحقا.

ردت عارضة الأزياء في لاتفيا، كارولينا زوبكوفا، على تساؤلات الكثيرين حول صورتها مع الفنان المصري الشهير، عمرو دياب، وقالت: "أعلم أنه جذاب، ولكن أنا فتاة جيدة ومتزوجة".


حقيقة ارتباط عمرو دياب بعارضة أزياء من لاتفيا

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة