أخبار

"نساء مصر" تقدمن التهنئة للبابا تواضروس والأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد

6-1-2021 | 19:35

الدكتورة منال العبسي

هايدي أيمن

قدمت الدكتورة منال العبسي، رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، التهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وسائر قيادات الكنائس المصرية والأخوة الأقباط في الداخل والخارج بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعية الله أن تعود تلك الأيام بالخير واليمن والبركات والسلام على الجميع .


وقالت العبسي، إن الاحتفال بتلك الأعياد ليس فقط للأخوة المسيحين بل للشعب المصري أجمع، الذي دائما يظهر معدنه الأصيل في التعامل مع بعضه البعض في كافة المناسبات .

وأشارت العبسي، في بيان لها، إلى أن مصر ستظل نسيجا واحدا مشتركا بين المسلمين والأقباط، وصفا واحدا تحت القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، في مواجهة كافة التحديات التي تواجه الدولة المصرية والخطط والمؤامرات التي تحاك ضدها داخليا وخارجيا، بهدف إسقاط الدولة وتفتيت الوحدة بين شعبها العظيم الذي تربطه أواصر دينية واجتماعية وثقافية مشتركة ستبقى إلى أبد الدهر.

وأكدت أن المرحلة التي تمر بها ليس مصر فقط، بل سائر دول العالم جراء مواجهة الموجة الثانية من جائحة فيروس كورونا المستجد، تتطلب تضافر الجهود سويا، والإلتزام بكافة التعليمات الوقائية والعبور بسلام وبأقل خسائر من هذه الفترة العصيبة التي تستدعي من الجميع تحمل المسئولية لمواجهة التداعيات السلبية الناتجة عن تلك الجائحة.

وتابعت أن مولد السيد المسيح مرتبط بالتضحيات التى قدمتها السيدة العذراء، والتى تعتبر وجهة نظر الجمعية العمومية لنساء من أعظم عظيمات العالم على مدار التاريخ، نظرا لما عانته السيدة العذراء خلال رحلة العائلة المقدسة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة