رياضة

تعديل مواعيد مباريات فى الدورى لتعارضها مع مونديال اليد

6-1-2021 | 14:03

الاتحاد المصرى لكرة القدم

محمد الجوهري

أجرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم تعديلا لمواعيد بعض مباريات الأسبوع السابع للدورى الممتاز لتعارضها مع مواعيد مباريات كأس العالم لكرة اليد والتى تستضيفها مصر.

وجاءت التعديلات على النحو التالى:

إقامة مباراة سموحة مع البنك الأهلى بإستاد الإسكندرية يوم الثلاثاء 12 يناير الحالى الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من إقامتها يوم الجمعة 15 يناير.

إقامة مباراة المصرى مع الزمالك بإستاد الجيش ببرج العرب يوم الثلاثاء 12 يناير الساعة الخامسة مساء بدلا من إقامتها يوم السبت 16 يناير.

إقامة مباراة الإهلى والإنتاج الحربى بإستاد السلام يوم الثلاثاء 12 يناير الساعة السابعة والنصف مساء بدلا من إقامتها يوم الجمعة 15 يناير.

إقامة مباراة الجونة مع الاتحاد بإستاد خالد بشارة بالجونة يوم الجمعة 15 يناير الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من إقامتها الساعة الخامسة مساء.

إقامة مباراتى إنبى وسيراميكا بإستاد بترو سبورت وبيراميدز مع المقاولون بإستاد الدفاع الجوى يوم الجمعة 15 يناير الساعة الثانية والنصف عصرا بدلا من يوم السبت 16 يناير.

كما تقرر إقامة مباراة الاتحاد وإنبى المؤجلة من الأسبوع الرابع بإستاد الإسكندرية يوم الإثنين 18 يناير الساعة الثانية والنصف عصرا.

إقامة مباراة الإسماعيلى والمقاولون المؤجلة من الأسبوع السادس بإستاد الإسماعيلية يوم الاثنين 18 يناير الساعة الخامسة مساء .

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة