حـوادث

ضبط 231 أسطوانة أوكسجين لبيعها بأزيد من السعر المتداول

6-1-2021 | 12:54

ضبط أسطوانات غاز الأوكسجين لبيعها بأزيد من السعر

أشرف عمران

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى، خصوصا التصدى لممارسات احتكار المستلزمات الطبية وأسطوانات غاز الأوكسجين لبيعها بأزيد من السعر المتداول بالاشتراك مع عدد من مديريات الأمن.


أسفرت الجهود عن تحرير العديد من القضايا.. جاء أبرزها على النحو التالى:

ضبط 50 أسطوانة غاز أوكسجين "فارغة"، تم حجبها عن التداول بغرض بيعها بأزيد من السعر الرسمى وتحقيق أرباح غير مشروعة، بحوزة المدير المسئول عن إحدى شركات لتجارة العدد والأدوات "بدون ترخيص" بمحافظة القاهرة.

ضبط 20 أسطوانة غاز أوكسجين "ممتلئة"، تم حجبها عن التداول بغرض بيعها بأزيد من السعر المتداول، وتحقيق أرباح غير مشروعة، بحوزة المدير المسئول عن إحدى شركات لتجارة العدد والأدوات "بدون ترخيص"، بمحافظة القاهرة.

ضبط (3900 قطعة مستلزمات طبية "كمامة - سنون أنسولين" بدون مستندات "مجهولة المصدر" - 30 أسطوانة غاز أوكسجين)، تم حجبها عن التداول بغرض بيعها بأزيد من السعر المتداول، وتحقيق أرباح غير مشروعة، بحوزة مالك إحدى شركات تجارة المستلزمات الطبية "بدون ترخيص"، بمحافظة القاهرة.

ضبط 56 أسطوانة غاز أوكسجين "فارغة"، لبيعها بأزيد من السعر الرسمى وتحقيق أرباح غير مشروعة، بحوزة المدير المسئول عن إحدى شركات لتجارة العدد والأدوات "بدون ترخيص"، بمحافظة الجيزة.

ضبط 37 أسطوانة غاز أوكسجين "ممتلئة" بدون مستندات ومجهولة المصدر، تم حجبها عن التداول بغرض بيعها بأزيد من السعر المتداول ، وتحقيق أرباح غير مشروعة، بحوزة مالك محل لتجارة المستلزمات الطبية "بدون ترخيص" بمحافظة الشرقية.

ضبط 25 أسطوانة غاز أوكسجين "ممتلئة" بدون مستندات ومجهولة المصدر، تم حجبها عن التداول بغرض بيعها بأزيد من السعر المتداول، وتحقيق أرباح غير مشروعة، بحوزة مالك محل لتجارة المستلزمات الطبية "بدون ترخيص" بمحافظة الشرقية.

ضبط 13 أسطوانة غاز أوكسجين "ممتلئة" بدون مستندات ومجهولة المصدر، تم حجبها عن التداول بغرض بيعها بأزيد من السعر المتداول، وتحقيق أرباح غير مشروعة، بحوزة مالك محل لتجارة المستلزمات الطبية "بدون ترخيص" بمحافظة الشرقية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة