رياضة

٨١ هدفا و٤ حالات طرد وضحية واحدة حصيلة مباريات الدوري الممتاز

30-12-2020 | 22:54

الدوري الممتاز

راجح الممدوح

شهدت مباريات الدوري الممتاز المصري لكرة القدم هذا الموسم منذ انطلاقه العديد من الأحداث والأرقام حتى مباريات اليوم الأربعاء بالجولة الخامسة والتي جاءت أهمها كالتالي :


تم تسجيل ٨١ هدفاً ويتنافس أكثر من لاعب على لقب الهداف مبكراً بعد ظهور أكثر من لاعب أبرزهم محمود كهربا ومحمد شريف لاعبا النادي الأهلي برصيد ٣ أهداف ومعهم والتر بواليا مهاجم الجونة وعمر كمال عبد الواحد مهاجم المصري بنفس الرصيد، كما تم تسجيل ٨ أهداف من تسديدات من خارج منطقة الجزاء.

٤ أندية لم تتذوق طعم الهزيمة هي الأهلي والجونة والزمالك والمصري.

يتنافس ١٢ لاعباً بين أندية الدوري الممتاز برصيد هدفين أبرزهم مصطفي محمد من الزمالك وحسام حسن من سموحة وشيملس بيكلي من مصر المقاصة وعمرو جمال من طلائع الجيش وفخر الدين بن يوسف النادي الإسماعيلى وأحمد سمير من طلائع الجيش وهيثم الفيل من أسوان ومحمد عبد المجيد لاعب الإنتاج الحربي ومحمد صادق لاعب الإسماعيلى وصلاح أمين لاعب وادى دجلة وشريف دابو مهاجم سيراميكا وزميله شادي حسين.

أقيل البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للنادي الإسماعيلي وكان أول ضحايا المدربين في الدوري المصري عقب خسارة الفريق أمام الجونة بالجولة الثالثة من البطولة.

شهد الدوري الممتاز ٤ حالات طرد منذ بداية الموسم بدأت باللاعب رمضان صبحي من فريق بيراميدز مرورا باللاعب محمد عبداللطيف جريندو لاعب النادي المصري اليوم أمام غزل المحلة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة