اقتصاد

"القابضة للصناعات الغذائية" تكرم رئيسي شركات السكر والصناعات التكاملية السابقين بحضور وزير التموين/ صور

30-12-2020 | 12:15

الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية فى تكريم بالشركة القابضة للصناعات الغذائية

فاطمه منصور

كرمت الشركة القابضة للصناعات الغذائية رئيسي شركتى السكر والصناعات التكاملية، ومطاحن جنوب القاهرة والجيزة السابقين، بحضور الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية.

وتم تكريم كل من محمد عبدالرحيم رئيس مجلس إدارة شركة السكر والصناعات التكاملية، واللواء تهامى عبدالبارى رئيس مجلس إدارة شركة مطاحن جنوب القاهرة والجيزة.

جاء ذلك بحضور كل من اللواء أحمد حسنين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، واللواء مجدي الشاطر نائب رئيس مجلس الإدارة، واللواء شريف القليني نائب رئيس مجلس الإدارة، والسادة الأفاضل أعضاء مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ولفيف من قيادات وزارة التموين والتجارة الداخلية، وعدد من قيادات الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وكذلك بعض السادة رؤساء مجالس إدارات شركات السكر التابعة لوزارة التموين، كما شهدت مراسم التكريم حضور أيضا السادة رؤساء الشركات الجدد.

وفى كلمته، أشار الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية إلى سعادته البالغة لما قدمه وبذله رؤساء الشركات السابقون من مجهودات وأعمال خلال الفترة السابقة سواء فى مجال السكر أو المطاحن، خاصة أن وزارة التموين وشركاتها التابعة لم تتوقف عن العمل والإنتاج خلال جائحة كورونا لضمان توافر كافة السلع التموينية والأساسية للمواطنين، وأن رئيسي الشركات السابقين قد قطعا شوطا كبيرا وسجلا حافلا بالأعمال المتميزة.

وأكد فى الوقت نفسه أن كل مرحلة ولها مناخ وبيئة عمل مختلفة تتطلب التغيير وضخ دماء جديدة من شأنها الاستمرار والبناء على ما تقدم من أعمال ومجهودات واستكمال مسيرة التطوير في ظل رؤية وزارة التموين لتطوير شركات قطاع الأعمال التابعة لها.

قدم المصيلحي الشكر والتقدير لرؤساء مجالس إدارات شركتي السكر والمطاحن السابقين، ومتمنيا فى الوقت نفسه كل التوفيق للقيادات الجديدة.

من جانبه أشار أحمد حسنين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، إلى أن هناك تقليدا ايجابيا جديدا دأبت عليه رئاسة الشركة القابضة للصناعات الغذائية يكمن فى تكريم السادة رؤساء الشركات السابقين لما بذلوه من جهد وعمل متميز طوال مسيرتهم المهنية والعملية، وأن التغيير شيء محمود ومطلوب لما له من آثار إيجابية على بيئة العمل ككل، نظرا لما تتمتع به القيادات الجديدة من خبرات متميزة.


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم


جانب من التكريم

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة