راديو الاهرام

مد المهلة الممنوحة للشركات التى لم تستطع الطرح فى البورصة حتى نهاية يونيو 202

29-12-2020 | 15:59
مد المهلة الممنوحة للشركات التى لم تستطع الطرح فى البورصة حتى نهاية يونيو البورصة المصرية - أرشيفية
علاء أحمد

شهد الاجتماع الختامي لمجلس إدارة الهيئة للعام الجاري الموافقة على مدّ المهلة الممنوحة للشركات المقيد لها أوراق مالية بالبورصة المصرية ولم تقم بإتمام إجراءات تنفيذ الطرح لمدة ستة أشهرأخرى تنتهي في 30 يونيو 2021، وذلك نفاذًا لما ورد بالفقرة الثالثة من المادة رقم (1 مكرر) من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية.

موضوعات مقترحة
وأكد رئيس الرقابة المالية، محمد عمران، أن قرار مجلس الإدارة رقم (210) لسنة 2020 صدر تيسيرا على الشركات المقيد لها أوراق مالية بالبورصة المصرية ولم تقم بإتمام إجراءات تنفيذ الطرح، في مواجهتها للظروف والأحداث التي طرأت على الأسواق المالية العالمية، وانعكست على سوق رأس المال في مصر، وبما يتماشى- أيضا- مع رؤية الرقيب في تعزيز سياسة الصمود للأنشطة المالية غير المصرفية أمام التداعيات التي نواجهها بشكل غير مسبوق، ومساندتها بما يمكن اتخاذه من إجراءات للحـدّ من آثارها.

وشدد د. عمران على التزام الشركات المقيد لها أوراق مالية بالبورصة المصرية ولم تقم بإتمام إجراءات تنفيذ الطرح بموافاة البورصة المصرية في موعد أقصاه 31/3/2021 بخطة زمنية تتضمن ما ستتخذه من إجراءات لتنفيذ الطرح وموافقة البورصة عليها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة