محافظات

توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة بورسعيد وهيئة الرعاية الصحية | صور

28-12-2020 | 22:22

توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة بورسعيد وهيئة الرعاية الصحية

بورسعيد - خضر خضير

وقعت كلية الطب بجامعة بورسعيد، بروتوكول تعاون، مع الهيئة العامة للرعاية الصحية، في مجالات التعليم والتدريب والبحث العلمي، بالمقر الرئيسي للهيئة العامة للرعاية الصحية في مدينة نصر.

مثَّل الطرف الأول د. أمير التلواني المدير التنفيذي للهيئة نيابةً عن د. أحمد السبكي رئيس هيئة الرعاية الصحية، فيما مثَّل الطرف الثاني أ.د. خالد صبري عميد كلية الطب جامعة بورسعيد نيابًة الدكتور أيمن محمد إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، بهدف إقامة تعاون مباشر بين هيئة الرعاية الصحية وجامعة بورسعيد في مجالات التعليم والتدريب والبحث العلمي وبرامج التدريب ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتنسيق والتعاون بين كافة مؤسسات الدولة، وذلك لتعظيم الاستفادة من الإمكانات المتاحة وإعلاء قيمة الخدمات المقدمة في المنظومة الصحية وإثراء العملية التعليمية لرفع كفاءة الطبيب المصري.

ومن جانبه، رحب الدكتور أيمن محمد إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، بتوقيع هذا البروتوكول المهم مع الهيئة العامة للرعاية الصحية، لما لها من باع كبير في المجال الطبي والتدريب وتحرص جامعة بورسعيد على هذا التعاون لتبادل الخبرات وإثراء البحث العلمي في المجال الطبي والمساهمة في تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية، وتقديم أفضل خدمة تدريبة لأبنائنا طلاب كلية الطب وكلية التمريض والدراسات العليا، أيضاً لتحقيق أفضل المعايير من الخدمات الطبية والعلاجية التمريضية.

وأعرب عن أمله أنه من خلال تطبيق هذا البروتوكول سيسهم في رفع مهارات والخبرات العملية والتدريبة لأبنائنا الطلاب، كما سيسهم أيضا في إثراء البحث العلمي من خلال التدريب الميداني لطلابنا وفقا لأحدث المعايير العالمية والتقنيات الطبية بما يعمل على ازدهار النهضة الطبية التي نشاهد ثمارها الآن من خلال منظومة التأمين الصحى الشامل الذى طبق بنجاح بمحافظة بورسعيد.


توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة بورسعيد وهيئة الرعاية الصحية


توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة بورسعيد وهيئة الرعاية الصحية

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة