محافظات

محافظ البحر الأحمر يشهد نقل 24 أسرة وتسليمهم شقق ومنازل بديل العشوائيات بالغردقة | صور

28-12-2020 | 15:38

محافظ البحر الأحمر خلال جولته

البحر الأحمر - على الطيرى

شهد محافظ البحر الأحمر، عمرو حنفي، اليوم الإثنين، تسليم وحدات المرحلة الثانية بديل العشوائيات بمدينة الغردقة، عبارة عن 24 وحدة ما بين شقة ومنزل، تسلمها المستحقون من أصحاب المنازل ذات الخطورة الداهمة بمنطقتي "جبل العفش ومجاهد"، بمنطقة الروضة بالغردقة التي قام بتنفيذها صندوق تطوير العشوائيات.

وقال المحافظ، إن الشقة مساحتها 90 مترا، والمنزل مساحته 150 مترا، جميعها كاملة التشطيب، ويتسلمها المواطن بمرافق كاملة (مياه - كهرباء - غاز - وصرف صحي).

وكشف المحافظ، أن إجمالي الأسر التي تم نقلها على مرحلتين إلى بديل العشوائيات بالروضة بمدينة الغردقة 96 أسرة من المستحقين، مشدداً على سرعة الانتهاء من نقل باقي الأسر المستحقين.

وأوضح أنه وجه بتوفير سيارات من مجلس مدينة الغردقة، لنقل الأمتعة الخاصة بكل أسرة مجاناً من قاطني مناطق الخطورة الداهمة، إلى بديل العشوائيات بحي الروضة، لافتاً إلى أنه كلف مجلس المدينة بإزالة المساكن العشوائية الخاصة بالمواطنين الذين استلموا بديل العشوائيات، مشدداً على تنفيذ الإزالة فور تسليمهم المساكن الجديدة لضمان عدم العودة مرة أخرى إلى العشوائيات حفاظاً على سلامتهم.

وسادت فرحة كبيرة بين الأهالي، حيث وجهوا الشكر لرئيس الجمهورية وسط هتافات "تحيا مصر.. بنحبك يا سيسي"، كما وجهوا الشكر للمحافظ على حرصه على التواجد مع المواطنين لتسليمهم الوحدات بنفسه.


محافظ البحر الأحمر خلال جولته


محافظ البحر الأحمر خلال جولته


محافظ البحر الأحمر خلال جولته


محافظ البحر الأحمر خلال جولته

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة