رياضة

تفاصيل رسالة الخطيب للإدارة التنفيذية بالأهلي

26-12-2020 | 15:12

محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي

أحمد أبو طالب

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على حضور جانب من اجتماع الإدارة التنفيذية للنادي، عبر «الفيديو كونفرانس»، موجهًا كلمة للمديرين، وأعضاء الإدارة التنفيذية للنادي، بعد قرار مجلس إدارة النادي بالتجديد لمدة ٣ شهور للسادة المديرين.

شدد محمود الخطيب، رئيس النادي، على رسالة مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير بأن التجديد للسادة المديرين لمدة ثلاثة شهور، هو رسالة تقدير لجهودهم خلال الفترة الماضية، وتأكيد على مطالبة كل منهم ببذل أقصى جهد خلال الفترة المقبلة قبل إعادة التقييم.

قال الكابتن الخطيب في كلمته للإدارة التنفيذية بالنادي: «نطالبكم بالعمل لإعلاء اسم النادي دائما، وليس الأشخاص؛ لأن مؤسسة النادي الأهلي تتطلب بذل أقصى جهد من كل مدير وموظف وعامل ولاعب ومسئول؛ لخدمة أكثر من ١٥٠ ألف أسرة و٦٠٠ ألف عضو، وإسعاد أكثر من ٨٠ مليون مشجع».

شدد على وحدة منظومة العمل بالنادي وضرورة التركيز على هذا الإطار، وأن يهدف الجهد الذي يبذله الجميع إلى إعلاء كيان الأهلي وليس الأشخاص.

أضاف: «أنتم تمثلون إدارة النادي الأهلي، وهذا جزء من تاريخكم، يجب أن تفخروا به، وتبذلوا أقصى ما لديكم ليكون كل منكم مؤثرا في مكانه، وفي مسيرة النادي».

وقال في كلمته: «رسالة مجلس الإدارة لكل منكم؛ هي العمل بأقصى جهد، وأفضل شكل في المرحلة المقبلة؛ لأن النادي سيكون أفضل بنجاح كل منكم في موقعه».

يذكر أن العميد مرجان المدير التنفيذي للنادي، حرص على الاجتماع بالإدارة التنفيذية للنادي والمديرين للحديث عن خريطة العمل خلال الفترة المقبلة،  بعد قرار مجلس الإدارة بالتجديد لمدة ٣ شهور لجميع المديرين بالنادي.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة