ثقافة وفنون

"كيف تتداوى بالفلسفة" و"استثمار صحتك النفسية".. ختام أنشطة 2020 بمكتبة مصر الجديدة

26-12-2020 | 14:51

مكتبة مصر الجديدة

مصطفى طاهر

أعلنت ايمان مهدى،  مدير مكتبة مصر الجديدة، عن تنظيم ندوة قراءة فى كتاب "كيف تتداوى بالفلسفة" ، مساء اليوم السبت 26 ديسمبر بمكتبة مصر الجديدة.

تأتى الندوة في إطار نشاط «الرواق الفلسفي» الذى تنظمه المكتبة ويهدف إلى طرح الأفكار الفلسفية بصورة بسيطة لتناسب المتلقي غير المتخصص، فضلًا عن عرض تاريخ الفلسفة والفلاسفة بشكل منهجي يناسب المتلقي الراغب في فهم الأفكار الفلسفية ومعرفة التاريخ الفلسفي.

يحاضر في الندوة عماد العادلي، مستشار ثقافي ومدير التحرير الأدبي بمركز الهالة الثقافي، حاصل على ليسانس الآداب في الفلسفة، والحقوق من جامعة عين شمس، وأكمل دراساته العليا في الفلسفة الإسلامية بمعهد الدراسات الإسلامية بالقاهرة

واضافت مهدى أن المكتبة سوف تنظم ايضا في الخامسة من مساء الثلاثاء 29 ديسمبر ندوة بعنوان "استثمر في صحتك النفسية.". بالتعاون مع الأمانة العامة للصحة النفسية، الندوة يقدمها دكتور محمد على أستاذ الصحه النفسية.

تتناول ما يتعرض له الإنسان من ضغوط نفسية عديده تهدد استقامة سلوك الفرد في علاقته مع الآخرين ومع ربه، ومع نفسه، ،مما قد تعرضه للعديد من الأمراض النفسية، وتضع الندوة روشته لكيفية التغلب على ضغوط الحياة لتجعلنا سعداء في الحياة وجميع الأديان ترشدنا إلى الصحة النفسية .

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة