رياضة

مدرب سيراميكا يرشح محمود نبيل للمنتخب الأوليمبي

25-12-2020 | 18:43

هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا

أحمد ناجى

قال هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا، أنه يثق في رؤية شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، مؤكدًا أنها ستكون سببًا في منح لاعب وسط سيراميكا محمود نبيل، فرصة بصفوف المنتخب الأوليمبي خلال الفترة المقبلة، بعد تألقه في أول مباراتين بالدوري الممتاز.

وأضاف شعبان: «محمود نبيل من مواليد عام 1998، ويجيد تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بالشكل الأمثل، ولديه قدرة كبيرة على الدفاع والهجوم، ويبذل مجهودات كبيرة خلال المباريات».

وأردف: «الأهم من ذلك أن محمود نبيل يمتلك عقلية احترافية مميزة، ويتمتع بشخصية قوية داخل أرضية الملعب، ويلعب دائما من أجل الفوز».

وأنهى حديثه: «تعاقدت مع اللاعب في موسم الصعود، أنا مؤمن جدًا بقدراته وموهبته، لذلك استمر مع سيراميكا في الدوري الممتاز، وأن انضمام محمود نبيل للمنتخب الأوليمبي سوف يضيف للاعب، وكذلك للمنتخب قوة كبيرة في خط الوسط، فهو يجيد اللعب تحت ضغط، وفي أكثر من طريقة لعب».

وتألق محمود نبيل مع سيراميكا في مباراتي الإنتاج الحربي، والبنك الأهلي، بالجولتين الأولى والثانية من مسابقة الدوري الممتاز، وسجل هدفا في اللقاء الأول، وظهر بشكل مميز للغاية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة