أخبار

"المهندسين" تعلن نجاح تطبيق «نقابتي».. وتؤكد: اشتراك أكثر من ٧٥ ألف مهندس

22-12-2020 | 19:23

النقابة العامة للمهندسين

محمد على

أعلنت النقابة العامة للمهندسين برئاسة المهندس هاني ضاحي النقيب العام عن بدء استخدام تطبيق الموبايل باسم (نقابة المهندسين المصرية - نقابتي) في تجديد اشتراك المهندسين وأسرهم بمشروع الرعاية الصحية أول الأسبوع الماضي


حيث فتحت النقابة أبوابها لاستقبال المهندسين وأسرهم للتجديد للعام الجديد ٢٠٢١ حضوريا وعن بعد.

وأعلن المهندس محمد عبد العظيم وكيل النقابة ورئيس لجنة الرعاية الصحية ان التجديد هذا العام يعمل بالنظامين لحين انتشار نظام التجديد الإلكتروني بين جموع مهندسي مصر.

وبعد مرور أيام قليلة علي افتتاح تجديد مشروع الرعاية الصحية، أشار عبدالعظيم إلى أن عدد المشتركين تخطي الـ٧٥ الف مشترك، منهم أكثر من ٢٠ ألف مشترك من خلال التطبيق الجديد وهو رقم فاق التوقعات نظرا للتحول الرقمي السريع الذي بدأ هذا العام.

وأضاف أن عدد من استخدم التطبيق تجاوز الـ٢٥ الف مهندس داخل وخارج مصر، مايشير إلى سرعة نمو استخدام التطبيق محليا ودوليا.

كما تم تدشين مركز اتصالات موحد (كول سنتر) لاول مرة يعمل علي مدار الساعة لتوجيه الدعم الفني للمهندسين وأسرهم وقد تلقي هذا المركز مايقرب من ٥٠٠٠ مكالمة ايجابية منذ بداية فتح المشروع حتى الآن.

وأشار عبدالعظيم في تصريحات إلى أن استخدام الكارت الذكي لمشروع الرعايةالصحية هو بداية التحول الرقمي الشامل الذي تشهده نقابة المهندسين خلال الفترة المقبلة والذي يشعر به المهندس عند تلقي الخدمة العلاجية.

وتعمل النقابة علي ادراج الجهات العلاجية المشتركة بالمنظومة للحصول على الموافقات الطبية للمهندسين في اسرع وقت ممكن وكذا توزيع بطاقة طبية ذكية لاتلامسية مزوده بهوية رقمية للمشتركين بداية من أول يناير .٢٠٢١

أيضًا تستعد النقابة خلال الفترة القادمة علي توصيل المنظومة للمنزل لتجنب الاختلاط وللتيسير علي المهندسين للحصول على الخدمة دون الحاجة للحضور لمقر النقابة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة