سوشيال ميديا وفضائيات

"منى سيف" تثير السخرية بادعائها تدهور حالة "آية كمال الدين"بالسجن رغم الإفراج عنها

18-12-2020 | 17:12

أية كمال الدين حسين

في حين أن محكمة جنايات القاهرة، أصدرت قرارا بإخلاء سبيل آية كمال الدين حسين المحبوسة على ذمة القضية ٥٥٨/ ٢٠٢٠ حصر أمن الدوله العليا، خرجت الناشطة منى سيف لتكذب كعادتها وتدعي تدهور حالة المذكورة بمستشفى السجن في حين أنها خارجة.


ودأبت منى سيف على نشر الشائعات من أجل إثارة الفوضى، مستخدمة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الشائعة التي أطلقتها منى سيف وتم تداولها ليست الأولى، حيث سبق أن ادعت قبل أسابيع إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" نقل النزيلة آية كمال الدين حسين إلى المستشفى ودخولها العناية المركزة بسبب ظروف إحتجاز غير آدمية، وتبين أنها نزيلة بأحد عنابر سجن القناطر نساء برفقة أخريات متهمات على ذمة قضايا إرهابية، وحالتها الصحية جيدة وعلاماتها الحيوية فى معدلاتها الطبيعية، ولم يسبق إيداعها بالمستشفى أو دخولها العناية المركزة، وذلك قبل قرار الإفراج عنها.


وتحاول الأبواق الإعلامية التابعة للجماعة الإرهابية نشر الأكاذيب لتأليب الرأى العام فى محاولة لتخفيف القبضة الأمنية على عناصر الجماعة الإرهابية.

وأثارت منى سيف بتغريداتها، سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث على البعض بلينكات الأخبار التي تؤكد خروجها من السجن، ودعوة منى سيف إلى التأكد مما تقول قبل نشر الشائعات.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة