محافظات

"مياه أسيوط" تطلق مبادرة ترشيد الاستهلاك بتركيب القطع الموفرة

17-12-2020 | 11:25

مياه أسيوط

عصمت الشامي

أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد مبادرة بيع القطع الموفرة بجميع مراكز خدمة العملاء بالشركة وسيارة خدمة العملاء والتوعية المتنقلة.


وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، أهمية تركيب مثل هذه القطع الموفرة والتى من شأنها العمل على توفير كمية المياه المستعملة.

وأوضح أن استخدام القطع الموفرة يقلل كمية المياه المتدفقة عن طريق خلط كمية معينة من الهواء بالماء وبإعطاء نفس قوة الضغط دون أن تضعف قوة المياه، ولكن بنسبة توفير كبيرة فى المياه، وبالتالى يستطيع العميل أن يدخر من 30% إلى 50% من قيمة الفاتورة على مدار الشهر.

وأضاف أن الشركة أطلقت حملة "بيع القطع الموفرة " بالتنسيق مع الشركة القابضة للمياه، وتركيب القطع الموفرة للكنائس والمساجد الأهلية والهيئات الحكومية بصفة مجانية، وتمنح الشركة فرصة التركيب المجانى لأول 100 عميل فى شراء القطع الموفرة بجميع فروع الشركة.

وفى هذا الصدد أكد رئيس الشركة أن جميع قنوات التواصل متاحة للاستعلام وحجز وشراء القطع الموفرة ليحصل العملاء على فرصة مجانية التركيب والتى من بينها الخط ساخن 125 من أى تليفون أرضى أو الاتصال من خلال الهاتف المحمول على رقم 01280733990، والواتس آب على رقم 01206179891، ومن خلال الصفحة الرسمية للشركة، وتطبيق الهاتف المحمول وتطبيق قراءتى المجانى، وبرنامج CMS الإلكترونى.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة