رياضة

كهربا: أحترم جمهور الزمالك والأهلي عائلتي وبيتي.. وأتمنى تجربة صلاح وتريزيجيه

14-12-2020 | 01:34

كهربا

راجح الممدوح

أكد محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأنه يحترم ويقدر جمهور نادي الزمالك لأنه لم ير منهم سوى كل الحب والتقدير المتبادل.


وقال كهربا في حواره مع برنامج " ملعب أون تايم"، الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر على قناة "أون تايم سبورت"، بأنه قرر عدم ممارسة كرة القدم بعد رفضه في النادي الأهلي وهو عمره ٩ سنوات.

وأضاف كهربا، بأن الكابتن بدر رجب هو أول من أطلق لقب كهربا عليا لأنني كنت أتمنى تحقيق كل ما أملك من مهارات في الكرة ولا أحب الخسارة أبداً منذ الصغر.

وأشار كهربا إلى أن جمهور النادي الأهلي هو العائلة وبيته الذي تربى فيه وحياته التي تمنى الرجوع إليها مرة أخرى بالرغم من الابتعاد فترة عن جدرانه وتحقيق البطولات المحلية والقارية وخاصة بطولة كأس مصر بكيت لأنها بطولة خاصة بالنسبة لي مع الفريق.

وقال لاعب الأهلي، بأنه الكابتن مختار مختار هو أول من قام بتصعيده مع الفريق الأول لإنبي، مشيرا إلى أن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين بنادي إنبي صاحب فضل كبير في مسيرته الكروية.

وأضاف كهربا بأن النادي الأهلي فريق كبير وبالنسبة لي حلماً كبيراً تحقق وأفكر دائما في الاحتراف بالدوري الإنجليزي مثل صلاح وتريزيجيه لأنه دوري قوي وكبير وأتمنى تحقيق هذا الحلم، مشيراً إلى أن الظروف لم تخدمه في فترة احترافه بسويسرا.

وقال كهربا، بأن محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي هو زميل الملاعب منذ الصغر، وكان المنافس الوحيد لي في قطاع الناشئين داخل النادي الأهلي.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة