أخبار

رئيس جامعة الأهرام الكندية: برنامج جديد في الصيدلة الإكلينيكية.. ونقدم الأفضل لطلابنا

13-12-2020 | 18:57

حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب جامعة الأهرام الكندية

محمود سعد - عبدالرحمن علي عطية

قال الدكتور فاروق إسماعيل، رئيس جامعة الأهرام الكندية، إن الجامعة استطاعت خلال سنوات مضت تخريج 3 آلاف طالب من 10 دفعات، بكلية الصيدلة، مشيرًا إلى أن الجامعة تطبق تخصصًا جديدًا وهو الصيدلة الإكلينيكية، وهو التعليم الصيدلي الحديث وما يحتاجه العصر.


وأضاف إسماعيل، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب جامعة الأهرام الكندية، "دفعة عبدالمحسن سلامة"، في حضور الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، أن الجامعة ستكون رائدة في مجال الصيدلة، كاشفًا عن حصول كلية الصيدلة على موافقة على بدء دراسة الماجستير بالدراسات الصيدلة، على أن يبدأ في التيرم الثاني من العام الجامعي الحالي، للدفعة الحالية والدفعات السابقة.

وأشار إسماعيل، إلى أن الجامعة أعدت العديد من البرامج والعلوم في بحوث الصيدلة، كما أعدت مصنعًا للأدوية، وذلك نظرًا للدعم الكبير من مؤسسة الأهرام وامتلاك الجامعة العديد من الكوادر العلمية الكبيرة.

وأوضح رئيس جامعة الأهرام الكندية، أن الجامعة تعد طلابها لسوق العمل ببرامج جديدة، موضحًا أن هناك دعمًا من قبل الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، للجامعة، مشيرًا إلى أنه تمت زيادة عدد كليات الجامعة لتسع كليات بـ 11 ألف دارس، بعد أن كانت 6 كليات فقط.

وهنأ رئيس جامعة الأهرام الكندية، الطلاب بمناسبة حفل التخرج، متمنيًا لهم مستقبلًا واعدًا وأفضل.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة