رياضة

اليوم.. افتتاح الدوري الممتاز المصري بثلاث مواجهات قوية

11-12-2020 | 08:04

الدوري الممتاز

راجح الممدوح

يفتتح اليوم الجمعة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم لموسم 2020 / 2021 ويعود بثلاث مواجهات قوية تجمع إنبى وأسوان وطلائع الجيش والجونة والإنتاج الحربي وسيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة الأولى في افتتاح الايجبيشن ليج.


إنبي وأسوان مواجهة فنية زملكاوية

تنطلق اليوم الجمعة في الثانية والنصف عصراً على استاد بتروسبورت المباراة الأولى في الموسم الجديد بين الفريق البترولي إنبى أمام فارس الصعيد فريق أسوان زهرة الجنوب الذي قدم مستويات رائعة بالموسم الماضي.

يدخل إنبي اللقاء بقيادة المدير الفني المخضرم حلمى طولان وعينه على تحقيق الفوز وضربة البدية الأولى على حساب الفريق الأسواني بقيادة سامي الشيشيني الذي يمنى النفس بتحقيق نتائج جيدة مع أسوان في الموسم الجديد بعد تعيينه مديراً فنياً خلفا لأحمد كشري المدرب السابق.

طلائع الجيش والجونة

وفي الخامسة مساء على إستاد جهاز الرياضة العسكري بكوبري القبة يلتقي طلائع الجيش بقيادة فنية المدرب طارق العشري مع فريق الجونة بقيادة رضا شحاتة في مباراة قد تكون متكافئة بحثاً عن الثلاث نقاط لكلا الطرفين.

يطمح العشري في حصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز عقب خسارته بطولة كأس مصر أمام الأهلي بصعوبة في الأمتار الأخيرة بركلات الترجيح وهو ما يعد إنجازا كبيراً للفريق العسكري هذا الموسم بعد أن كان ندا قوياً للأهلي حتى آخر نفس من اللقاء.

في المقابل يدخل الجونة المباراة بطموحات فنية للمدرب الواعد رضا شحاتة الذي ساهم في إنقاذ الفريق من الهبوط بدوري الموسم الماضي وكان شحاتة أنهى الموسم الماضي على رأس القيادة الفنية لنادي الجونة بعد رحيل البرتغالي بيدرو بارني ونجح في البقاء مع الفريق في الدوري الممتاز.

الإنتاج الحربي أمام سيراميكا كليوباترا

وفي السابعة والنصف مساء على إستاد السلام يلتقي الإنتاج الحربي مع الوافد الجديد على الدوري المصري فريق سيراميكا كليوباترا في منافسة شرسة وقوية على الثلاث نقاط.

يدخل مختار مختار المدير الفني للفريق العسكري وعينه على إحراز الفوز بنقاط المباراة الثلاثة بفضل التاريخ والخبرات التي يمتلكها لاعبوه في مسابقة الدوري الممتاز.

وفي المقابل يطمح هيثم شعبان المدير الفني الشاب في تحقيق مفاجأة والفوز على الإنتاج الحربي بملعبه في ضربة البداية للفريق بعد ابرامه العديد من الصفقات المميزة بعد التأهل للمرة الأولى في تاريخ النادي لدوري الأضواء والشهرة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة