رياضة

«البطاوي»: نأمل أن يكون سيراميكا رقم 1 ونسعى للظهور بشكل جيد

7-12-2020 | 20:22

فريق سيراميكا كليوباترا

راجح الممدوح

قال معتز البطاوي،، المشرف على فريق الكرة بنادي سيراميكا إنه يوجه الشكر لجميع الحضور لمؤتمر تقديم صفقات ناديه، مشيرا إلى أنه يتوجه بالشكر محمد أبوالعينين السند والأب لجميع العاملين في المجموعة.


أوضح البطاوي خلال المؤتمر الصحفي مساء اليوم، بأحد فنادق القاهرة، لتقديم الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم، أن مشروع النادي بدأ منذ عام 2006، وتم وضع حجر الأساس، وشارك في دوري الشركات ثم بعد سنة انتقل للاتحاد المصري، وشارك في الدرجة الرابعة، والحلم كان محددا من البداية لأن يصل الفريق للدوري الممتاز، وموجها الشكر لكل إنسان تولى المهمة من قبله على مجهودهم الكبير.

أشار إلى أن الهدف دائما هو أن يكون سيراميكا رقم 1، ومشددا على أن الإدارة دعمت فريقه بصورة مستمرة، كما أن اتحاد الكرة أنجز المهمة وساعد في عودة الكرة رغم فيروس كورونا وبدعم الدولة، ومشيدا باللجنة المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني، والتي ساهمت في عودة النشاط الرياضي رغم الصعوبات الكبيرة، مشيدا بمحمد فضل على تلبيته دعوة حضور المؤتمر رغم انشغاله.

ووجه البطاوي التحية لكل الأجهزة الفنية السابقة وسعد فاروق، الذي أرسى المبادئ، ومن بعده رمضان السيد، ثم المدير الفني الحالي هيثم شعبان المخلص، والذي تدعمه الإدارة والنائب محمد أبوالعينين بمنتهى القوة.

وحول الصفقات الجديدة، شدد البطاوي على أنه في البداية يشكر جميع اللاعبين السابقين الذين ساعدوا النادي على الوصول للممتاز بعد 4 سنوات متتالية في الدرجة الثانية، والصفقات الجديدة إضافة قوية وفريقه قادر على تقديم كل ما لديه، والنادي فضل اختيار اللاعب صاحب الشخصية والطموح والقتال داخل الملعب، وبالفعل تم اختيار أفضل وأهم العناصر التي يحتاجها النادي.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة