محافظات

محافظ كفر الشيخ يكشف تفاصيل واقعة تسرب غاز الكلور من محطة مياه الشرب

7-12-2020 | 20:55

محافظ كفر الشيخ يطمئن على المصابين

كفرالشيخ-علاء عبدالله

أصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، مساء اليوم، الإثنين، بيانا، جاء فيه، بأنه ورد إلينا إخطار في تمام الساعة 5 مساءً واثناء متابعتنا للعملية الانتخابية بتسرب غاز الكلور من محطة مياه الشرب بجوار كوبرى القنطرة بالعاصمة كفر الشيخ، وبالقرب من الموقف الجديد، وعلى الفور تم إخطار غرف عمليات الصحة، والحماية المدنية، والإسعاف، والمرور، وتم التنسيق مع مديرية الأمن للتعامل مع الأزمة.


وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه تم الانتقال على الطبيعة في موقع التسريب، وعمل تحويلات مرورية لتفادى تعرض أهالينا لاستنشاق الغاز، والدفع بعربات الإسعاف حول موقع الحدث لنقل المتضررين الى مستشفى كفرالشيخ العام، ومستشفى العبور، وتم رفع حالة الاستعداد القصوى بهما، وتم بحمد الله السيطرة على تسرب الغاز بمحطة المياه خلال 30 دقيقة بجهود مشتركة من جميع الجهات.

وأضاف محافظ كفر الشيخ في بيانه، أنه تم الانتقال الى مستشفى كفر الشيخ العام لمتابعة التعامل مع الحالات، التي بلغت حوالي 55 حالة بالمستشفي العام، وتم التعامل معهم والحالات الآن مستقرة، وتم خروج أكثر من نصف الحالات وجارى الخروج تباعا.

كما ننصح أي مواطن تعرض لاستنشاق الغاز ويشعر بضيق في التنفس التوجه على الفور لأقرب مستشفى للاطمئنان وأخذ الإجراءات الطبية الاحترازية.


محافظ كفر الشيخ يطمئن على المصابين


محافظ كفر الشيخ يطمئن على المصابين

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة