محافظات

المشدد 7 سنوات لعجوز لإدانته بهتك عرض طفلة بالفيوم | صور

30-11-2020 | 15:34

المستشار ياسر محرم رئيس محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا بالفيوم

الفيوم - ميلاد يوسف

قضت محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا "دائرة الإرهاب" بالفيوم، اليوم الإثنين، بالسجن المشدد 7 سنوات لعجوز في الستينيات من عمره، لإدانته باستدراج طفلة في الرابعة من عمرها أثناء لهوها بالشارع وهتك عرضها.


صدر الحكم، برئاسة المستشار ياسر محرم درويش، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد البرولسي وعلي لاشين، وسكرتارية تنفيذ شعبان عجمي وصالح كيلاني، وأمانة سر محمد عبد اللطيف البرعي.

تعود وقائع القضية، التي تحمل رقم 7200 لسنة 2020 كلي الفيوم، إلى ضبط المتهم (رمضان.ق.أ - 66 سنة) بالمعاش، وتوجيه النيابة العامة له، تهمة استدراج الطفلة (أ.أ.ع-4 سنوات)، أثناء لهوها في الشارع إلى منزله، بزعم شراء حلوى لها، وهتك عرضها، بأن تحسس جسدها، ولمس عورتها، إلا أن صراخ الطفلة، أنقذها من براثنه، وتركها تخرج من المنزل مسرعة إلى منزل والدها.

وقالت والدة الطفلة، وتدعى (ل.أ-38 سنة)، مدرسة، في تحقيقات النيابة العامة، أنها فوجئت بابنتها، تهرع إليّ وهي تبكي، وفي حالة من الفزع والرعب، وحاولت تهدئتها، وبسؤالها أخبرتها أن المتهم استدرجها من أمام المنزل أثناء لهوها بالشارع بدعوى شراء حلوى لها، واصطحبها بمنزله، ونزع عنها ملابسها، ولامس أماكن حساسة بجسدها، وعندما صرخت للاستغاثة بالناس، تركها تهرب من بين يديه.

وأكدت تحريات النقيب أحمد عبد الحكيم، ملازم أول شرطة ومعاون مباحث بقسم شرطة أول الفيوم، صحة الواقعة طبقا لما وصفته والدة الطفلة، وكذلك الضابط محمد عبد الناصر محمود، ملازم أول شرطة ومعاون مباحث قسم شرطة أول الفيوم.

تم عرض المتهم على الطفلة، عرضا قانونيا أمام النيابة العامة، وتعرفت عليه، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وأحيلت الواقعة إلى محكمة جنايات الفيوم، التي تداولتها في عدة جلسات، حتى أصدرت حكمها المتقدم.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة