سوشيال ميديا وفضائيات

«أفشة» يتحدث عن رؤية والدته لأبوتريكة في المنام وكواليس نهائي القرن

28-11-2020 | 23:58

أفشة

سارة امبابى

قال نجم النادي الأهلي محمد مجدي «أفشة»، إن نتيجة مباراة الأمس كانت بتوفيق من الله، واصفًا ماحدث بالأمس بأنها اللحظة التاريخية التي لن تتكرر.

وأضاف «أفشة»، في برنامج «كلمة أخيرة» على شاشة «ON»، «لعبة هدف المباراة بنهائي أبطال أفريقيا بتدرب عليها دايما.. وقبل ما أشوط كورة هدف المباراة.. قالت يارب، وكنت حاسس أني هاجيب جون فى المباراة».

وكشف «أفشة»، عن رؤية والدته لأبوتريكة في المنام، قائلاً: «أمي حلمت قبل المباراة بمحمد أبوتريكة، وصحيت على أذان الفجر، وقالت ليه: هتجيب جون، وهي كانت نايمة ومش عاملة حسابها إنها هتصلي الفجر ولم تخبرني إلا بعد إنتهاء المباراة، وأبو تريكة هو مثلي الاعلى وأنا بعشقه».

وحول تأثير غيابات إصابات كورونا على المباراة، قال: «كلنا كنا قلقانين من كورونا، لكن بالنسبة للماتش كنا عاملين معسكر من قبل المباراة بأسبوع، واللاعبية كلهم جاهزين، وكنا بنتمرن كويس».

وكشف «أفشة» عن كواليس ما قبل المباراة مع موسيماني، قائلا: «سألني إنت قلقان؟.. قلتله لا مش قلقان.. بس أنا لازم أحترم اللي قدامي فرد قائلاً: أنا جاي الأهلي أعمل تاريخ، وإنت معايا هعمل تاريخ ولما قلي الكلمة دي سكت سيبته، ومشيت هقول إيه؟».

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة