أخبار

بحضور وزير الرياضة.. رئيس حزب «مستقبل وطن» يوقع عقود المديرين الفنيين

27-11-2020 | 21:15

الملاعب الجديدة لنادي حزب مستقبل وطن

أحمد سعيد حسانين

شهدت احتفالية افتتاح الملاعب الجديدة لنادي حزب مستقبل وطن، توقيع عقود المديرين الفنيين للفريق الأول لكرة القدم، وفريقي الكرة النسائية، والخماسي، وذلك بهدف توفير مناخ جيد يساعد على الاستمرار في تحقيق النجاحات على مستوى جميع الرياضات.

وافتتح المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، والأمين العام، برفقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الجمعة، بعد أن شهدت عمليات رفع وكفاءة وتطوير خلال الفترات الأخيرة.

وعقب حفل افتتاح الملاعب، شاهد مجموعة من العروض الاستعراضية بالفن الشرقي، والكاراتيه، ومباراة خماسية، وعددًا من العروض الترفيهية والثقافية، وسط التزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وشارك في الحفل، الدكتور محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، وسيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وسيد يسري رئيس النادي، وعددًا من رموز وقيادات ونواب الحزب، منهم؛ عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب، والنائب محمد الجارحي أمين الشباب، والنائب هشام الحصري.

كما شارك النائب محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، والنائب أحمد دياب، والنائب حسن سيد، والنائب أحمد الجندي المشرف العام على النادي، والمهندس حسام الخولي عضو مجلس الشيوخ.

وقال "رشاد": نستهدف استمرار الانطلاقة الجيدة لفريق كرة القدم وتقديم نموذج قوي وجيد للرياضة المصرية، مع تعزيز دور النادي في تهيئة مناخ ملائم للنشء والشباب لاخراج طاقاتهم وتطوير مهاراتهم ومواهبهم بالشكل الذي يعود بالايجاب على المنظومة الرياضية.

يذكر أن نادي مستقبل وطن لكرة القدم تأهل لدوري الدرجة الثانية بالقسم الثالث.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة