أخبار

نائب بـ"الشيوخ" عن دعم انتصار السيسي للرئيس: وراء كل رجل ناجح امرأة عظيمة

27-11-2020 | 00:10

السيدة انتصار السيسي

أحمد سعيد حسانين

أكد المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ ومساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الإستراتيجي، أن حوار السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، كشف عن تفاصيل حياة الرئيس وأجاب على العديد من الأسئلة التي شغلت المصريين.


وقال الجندي، إن الحوار وجه مجموعة من الرسائل للمواطنين، كاشفة عن مدى حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على أوضاع المواطنين وأحوالهم.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن الرئيس مهموم بمشاكل المصريين ويفكر في حلها دائما حتى خلال قضائه أقل الأوقات مع أسرته، وهو ما يوضح حجم الإنجاز الذي تحقق داخل الدولة المصرية بتوجيهات الرئيس.

وشدد الجندي، على أن الرئيس يريد لمصر مستقبلا أفضل ويسعى لذلك بالفعل وسيصل إليه بدعم أسرته والشعب المصري ومختلف مؤسسات الدولة المصرية لصالح الوطن في النهاية.

وأثنى عضو مجلس الشيوخ، على دور السيدة انتصار السيسي في حياة الرئيس وكيف كانت الداعم له في مختلف الأمور، لافتا إلى أنها لديها ثقة مطلقة في خطوات الرئيس وتشجعه بشكل دائم وهو ما يمثل تحفيزا كبيرا له.

وتابع الجندي قائلا: "وراء كل رجل ناجح امرأة عظيمة، وقرينة الرئيس تحملت جهدا مضاعفا، فهي تقوم بدورها كزوجة وأم على أكمل وجه، وكذلك الأمر بالنسبة للواجبات الملقاة على عاتقها كونها زوجة رئيس الجمهورية، وكل منهما مسئولية أكبر من الأخرى".

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة