أخبار

بروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس و"فايبر مصر للاتصالات" | صور

25-11-2020 | 17:29
بروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس وفايبر مصر للاتصالات | صور جانب من توقيع البروتوكول
محمود سعد

وقع الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس وكل من المهندس أحمد محمد طه رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة فايبر مصر للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (بنية كابيتال) بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة عين شمس ممثلة في مركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة عين شمس.


وذلك بحضور الدكتور ماجد غنيمة مدير مركز الابتكار و ريادة الأعمال، والدكتورة وئام محمود نائب مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال.

ويهدف البروتوكول إلى إقامة مسرعة أعمال لاحتضان المبتكرين ورواد الأعممال والشركات الناشئة والتي تستخدم التكنولوجيات الجديدة والبازغة في مجال التحول الرقمي وتكنولوجيا التطبيقات التعليمية والذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا تطبيقات الصحة؛ حيث يقوم مركز الابتكار بجامعة عين شمس خدمات دعم الابتكار والتطبيقات التكنولوجية وخطط دعم وتطوير التكنولوجيات الحديثة المتعلقة بنشاط شركة بنية كابيتال أو تطلعاتها المستقبلية التوسعية بالإضافة إلى دعم ريادة الأعمال الداخلية والخارجية على حد سواء. وسيقوم الجانبان بتقييم الشركات المتقدمة للالتحاق بمسرعة الأعمال من حيث جاهزيتها وإمكان تطويرها، وكذلك اختيار ما يرونه مناسبا للدعم والتوجيه لتصبح شركة قادرة على النجاح في الأسواق المصرية أو العالمية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة