رياضة

«الشباب والرياضة» تطلق برنامجا تدريبيا لبناء قدرات وتأهيل أبناء المحافظات الحدودية

23-11-2020 | 18:54

وزارة الشباب والرياضة

محمد الجوهري

أعلنت وزارة الشباب والرياضة في إطار تنفيذها لمبادرة "طوّر وغيّر" بالتعاون مع شركة مايكروسوفت مصر، عن تنفيذ البرنامج التدريبي لصقل المهارات البشرية والتكنولوجية لأبناء المحافظات الحدودية، وذلك في 6 محافظات تشمل (أسوان، البحر الأحمر، شمال سيناء، جنوب سيناء، الوادي الجديد ومطروح).


يستمر البرنامج الذي تنفذه الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب خلال شهري ديسمبر العام الجاري ويناير المقبل، ويتضمن التدريب على عدد من المهارات الحياتية، منها التسويق الشخصي، صناعة القادة، التكيف والتميز في بيئة العمل وإدارة الموارد البشرية، بالإضافة إلى مهارات تكنولوجية تشمل التدريب على أحدث إصدارات ويندوز 10 والخصائص الحديثة وتطبيقات أوفيس 2019 (one drive).

يستهدف البرنامج، تحقيق الاندماج الكامل بين الشباب وخاصة من أبناء المحافظات الحدودية، والسعي لتنمية مهاراتهم الشخصية والوظيفية والتكنولوجية من خلال مجموعة متنوعة ومتطورة من البرامج التدريبية، والمقدمة "أون لاين" من خلال تطبيق Ms Teams مع الحصول على شهادات معتمدة في نهاية البرنامج التدريبي.

وتدعو وزارة الشباب والرياضة أبناء المحافظات الحدودية، في المرحلة العمرية من 14 حتى 45 سنة، الراغبين في الالتحاق بالتدريب، التسجيل من خلال الرابط.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة