رياضة

كورونا تغزو الأهلي والزمالك قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

22-11-2020 | 21:10

الأهلي والزمالك - أرشيفية

أحمد الشامي

يعاني فريق الأهلي من أزمة بسبب فيروس كورونا، الذي أصاب عددا من اللاعبين، في مقدمتهم الثنائي محمود عبدالمنعم "كهربا" وصالح جمعة، ولم تثبت العينة الثانية شفاءهما الكامل، وسيخضعان للفحص الطبي غدا.


ولم تكن الأزمة في الثنائي فقط، بل طالت وليد سليمان، اليوم بعدما أعلن إصابته هو ونجله بكورونا.

وبعد ثبوت إصابة وليد سليمان بفيروس كورونا، فمن المتوقع أن يطال الفيروس الكثير من اللاعبين، حيث شارك اللاعب في مباراة الأمس، أمام فريق أبوقير للأسمدة، بدور الثمانية ببطولة كأس مصر، والتي فاز فيها الأهلي بنتيجة 2-1.

كما أصاب الفيروس ثنائي الأهلي أحمد ياسر ريان ومحمد شريف، والأخير شارك في التدريبات يوم الخميس، وخضع للمسحة قبل مباراة أبوقير للأسمدة في دور الثمانية ببطولة كأس مصر، وأعلن عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، إيجابي كورونا.

وفي معسكر الزمالك، أصيب الثنائي حازم إمام ومحمد حسن بفيروس كورونا، وظهرت نتيجة الأول بتماثله للشفاء، بينما خضع الثاني لمسحة أخري اليوم، يتحدد معها موقفه من الانضمام إلى معسكر الفريق.

ودارت أقاويل حول إصابة أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك بفيروس كورونا، إلا أن اللاعب أعلن عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، جاهزيته للمباراة، وأن ما يثار لا يتعدى الشائعات.

ولم يصل الثنائي، علي معلول الظهير الأيسر لفريق الأهلي وفرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، إلي القاهرة في موعدهما اليوم، بسبب عطل في الطائرة، ومن المنتظر أن يصلا غدا.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة