محافظات

ضبط عشرات المقاهي والكافيهات المخالفة للإجراءات الاحترازية بالشرقية

16-11-2020 | 14:32

الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية

الشرقية – عادل الشاعر،

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أن الجهاز التنفيذي تمكن من ضبط عشرات المقاهي والكافيهات المخالفة لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد، وتم غلقها والتحفظ على الشيشة المقدمة للمواطنين.


وطلب المحافظ من رؤساء المراكز بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحي للمرورعلى المحال التجارية والمقاهى للتأكد من التزام أصحابها بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وارتداء الكمامه الواقية، حرصاً على سلامة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا وتفعيل القانون بكل حسم على غير الملتزمين.

وأشار المحافظ، إلى أن المحاسب على الصناديلي رئيس مركز بلبيس تمكن من ضبط ٥ مقاه و٢ كافتريا بناحية ميت جابر والسرايا بنطاق المركز ومصادرة الشيشة المقدمة للمواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قاد المهندس سامي معجل رئيس مركز الحسينية، حملة تفتيشية على المقاهي والكافيهات، فتمت مصادرة عشرات الشيش المضبوطة من المقاهي المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحابها.

فيما تمكن رؤساء مراكز أبو كبير ومنيا القمح والزقازيق من ضبط عدد من المقاهي المخالفة وأصدر قراراً بغلقها ومصادرة المضبوطات.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة