رياضة

منافسة على مركزي الجبهة اليسرى ورأس الحربة بالمنتخب المصري أمام توجو

14-11-2020 | 14:23

المنتخب المصري

أحمد ناجي

يتنافس عدد من اللاعبين بصفوف المنتخب المصري الأول لكرة القدم على الدخول في التشكيل الأساسي وتحديدًا في مركز الجبهة اليسرى ومركز رأس الحربة أمام توجو الليلة في مباراة الجولة الثالثة، بتصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون 2022.

ودخل أحمد أبو الفتوح لاعب سموحة في منافسة كبيرة مع مع أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي على المشاركة الأساسية في مركز الجبهة اليسرى، في الوقت الذي باتت أسهم «أبوالفتوح» كبيرة لدى حسام البدري المدير الفني، بعد تألقه مع فريقه سموحة ومن قبلها مع المنتخب الأوليمبي في البطولة الإفريقية تحت 23 عاما، والتي نجح المنتخب في حصد لقبها والتأهل إلى أولمبياد طوكيو.

كما يتنافس مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك مع أحمد حسن «كوكا» لاعب  أولمبياكوس على المشاركة بالتشكيل الأساسي للمنتخب المصري أمام توجو الليلة في مركز رأس الحربة، وباتت حظوظ مصطفى محمد أكبر.

ويلتقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم نظيره توجو اليوم السبت 14 نوفمبر بالجولة الثالثة، بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا التى تستضيفها الكاميرون 2022.

ويرتدي المنتخب المصري الزي الأساسي «الأحمر والأبيض والأسود»، فيما يرتدي الضيوف الزي الأصفر.

ويتجدد اللقاء بين مصر وتوجو يوم 17 نوفمبر بالجولة الرابعة على ملعب كيجيه في لومي عاصمة توجو.

ويتصدر منتخب جزر القمر المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط، ويحل منتخب كينيا بالمركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ومصر بالمركز الثالث برصيد نقطتين، ويتذيل منتخب توجو المجموعة بالمركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة