محافظات

افتتاح أول دورة تدريبية في «أساسيات التحول الرقمي» لطلاب الدراسات العليا ببورسعيد | صور

12-11-2020 | 15:42

الدكتور أيمن محمد إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد أثناء الجولة

بورسعيد - خضر خضير

افتتح الدكتور أيمن محمد إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، يرافقه الدكتورة راوية رزق المدير التنفيذي للمعلومات والدكتور عمرو الأطروش مدير التدريب، اليوم الخميس، أول دورة تدريبية بالجامعة تمنح شهادة في أساسيات التحول الرقمي لطلاب الدراسات العليا بالجامعة، والتي أقيمت بقاعة التدريب بمركز نظم وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة.

وأوضح رئيس الجامعة، أن حصول طالب الدراسات العليا على شهادة اجتياز دورة أساسيات التحول الرقمي، أحد متطلبات تشكيل لجنة الحكم على رسائل الماجستير والدكتوراه، وكذلك حصول طلاب دبلومات الدراسات العليا على هذه الشهادة.

وأعرب رئيس الجامعة خلال لقائه بالسادة المراقبين والمدربين عن سعادته بالإقبال على المشاركة بالدورة من طلاب الدراسات العليا من مختلف الكليات، كما أثنى على الإجراءات الوقائية والاحترازية التى تم تطبيقها، مؤكدا أهمية هذه الدورة، لافتاً إلى أن دور مركز التدريب مهما للارتقاء بالجامعة من خلال التعرف على كل ما هو جديد ومواكبة التقدم العلمي والتكنولوجي المذهل الذي يشهده العالم من حولنا.

وفى نهاية جولته قام رئيس الجامعة بتسليم السادة المدربين والمراقبين شهادات (TOT) لشهادة أساسيات التحول الرقمي الممنوحة من المجلس الأعلى للجامعات.


جانب من جولة رئيس جامعة بورسعيد


جانب من جولة رئيس جامعة بورسعيد


جانب من جولة رئيس جامعة بورسعيد


جانب من جولة رئيس جامعة بورسعيد

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة