رياضة

منتخب مصر يحسم موقف المحترفين من مواجهتي توجو ويحدد موعد وصولهم

8-11-2020 | 11:08

محمد النني ومحمد صلاح وتريزيجيه وأحمد حجازي

أحمد ناجي

حسم المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري المدير الفني موقف اللاعبين المحترفين المنضمين لقائمة «الفراعنة» لخوض مباراتى الذهاب والإياب يومى 14 و17 نوفمبر الجارى أمام منتخب توجو، بمنافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2021.

وأعلن الجهاز الفني لـ «الفراعنة» ضم اللاعبين المحترفين محمد صلاح ومحمد الننى ومحمود تريزيجيه وأحمد حجازى وأحمد حسن كوكا لقائمة المنتخب المصري.

ونفى الجهاز الفنى غياب أحد المحترفين الخمسة عن المعسكر المغلق للمنتخب، مؤكدًا عدم صحة ما تردد عن عدم إمكانية انضمام الثلاثى المحترف فى إنجلترا «صلاح والننى وتريزيجيه» بسبب إجراءات الحجر الصحى التى من سيخضعون لها عقب عودتهم إلى إنجلترا بعد خوض مواجهتي توجو بالقاهرة ولومى، الأمر الذي سيمنعهم من المشاركة مع أنديتهم بالدورى الإنجليزي.

وتقررانضمام جميع اللاعبين المحترفين لمعسكر المنتخب، على أن يكون أول المنضمين للمعسكر المغلق غدًا أحمد حجازى المحترف فى صفوف اتحاد جدة السعودى، وأحمد حسن كوكا المحترف فى صفوف أولمبياكوس اليوناني، وإن كان الأخير لم يحدد موعد وصوله بشكل نهائى، لكنه أكد انضمامه للمعسكر المغلق.

كما يصل محترفو الدورى الإنجليزي، محمد صلاح «ليفربول» ومحمد الننى «أرسنال» ومحمود حسن تريزيجيه «أستون فيلا»، إلى القاهرة غدًا بعد الانتهاء من مشاركتهم مع فرقهم بالدورى الإنجليزى اليوم، على أن ينضموا رسميًا للمعسكر المغلق الثلاثاء أو الأربعاء بعد قضاء فترة راحة مع أسرهم.

يشار إلى أن المنتخب المصري خاطب أندية اللاعبين المحترفين الخمسة بالاستدعاءات الرسمية، طبقا للمواعيد الزمنية المحددة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، على أن ينضموا للمعسكر المغلق اعتبارا من بداية موعد الأجندة الدولية والمقرر لها غدًا 9 نوفمبر حتى 17 من نفس الشهر.

ويدخل المنتخب المصري معسكرا تدريبيا مغلقا غدا الاثنين، استعدادا لمواجهة توجو في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون 2021.

ومن المقرر أن يتجمع المنتخب المصري بانضمام كل العناصر التي دخلت القائمة النهائية المقرر إعلانها اليوم الأحد.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة