أخبار

رئيس مجلس الشيوخ: سعداء بالعرس الديمقراطي وسيكون هناك تكامل وتوافق بين غرفتي التشريع

7-11-2020 | 14:58

المستشار عبدالرازق عبدالوهاب رئيس مجلس الشيوخ

سامح لاشين

أدلى المستشار عبدالرازق عبدالوهاب رئيس مجلس الشيوخ، بصوته اليوم السبت في انتخابات المرحلة الثانية لمجلس النواب، وذلك بمدرسة محمد فريد الابتدائية.


وقال رئيس مجلس الشيوخ: "إننا سعداء بسير العملية الانتخابية والتدابير الاحترازية المقدمة من وزارة الصحة في منتهى الدقة والرقى".

وأضاف: نتمني إتمام هذا العرس الديمقراطي باختيار الغرفة الأولى ليكتمل البناء التشريعي، مؤكدا أنه سيكون هناك تكامل وتوافق بين غرفتي التشريع لتحقيق ما يصبو إليه المواطنين، مشيرا إلى أن الدولة تستكمل بناء مؤسساتها التشريعية، وذلك عقب انتخاب مجلس الشيوخ، وانتهاء المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب.

ووجه عبدالرازق الدعوة لكل المواطنين لممارسة حقهم الدستوري في الانتخاب، وقال: نطمح أن يكون الإقبال على الانتخاب متزايدا خلال الساعات المقبلة، موضحا أن الخوف المسيطر على الناخبين يكون من الإعادة.

يذكر أن المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، تجرى بـ 13 محافظة، على مدار يومي السبت والأحد الموافقين 7 و8 نوفمبر، والتي بدأت بالمصريين في الخارج أيام 4 و5 و6 نوفمبر، وتضم محافظات المرحلة الثانية كلًا من: "القاهرة والقليوبية وكفر الشيخ والدقهلية والغربية والمنوفية والإسماعيلية والشرقية وبورسعيد والسويس ودمياط وشمال وجنوب سيناء".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة