رياضة

حجازي يتقمص دور القائد في تعادل اتحاد جدة والتعاون بالدوري السعودي | فيديو

6-11-2020 | 21:39

أحمد حجازى

كريم السعدنى

انتهت أحداث مواجهة فريقى اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى وضيفه التعاون، بالتعادل الإيجابى 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان" .


وشهد اللقاء تألق الدولي المصري أحمد حجازي في منع الفريق الخصم من الوصول إلى شباك فريقه، وشارك فى المباراة كاملة وذلك للمرة الثانية على التوالى عقب انضمامه على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد، قادما من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

و افتتح رومارينيو التهديف لصالح الاتحاد في الدقيقة 59 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء، ثم أدرك عبدالله الجوعى التعادل في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وقام الدولي المصري أحمد حجازي، لاعب اتحاد جدة، بتقمص دور قائد الفريق وإقناع زميله الصربى ألكسندر بريجوفيتش، بترك تنفيذ ركلة الجزاء لزميله رومارينيو التى احتسبت لفريقه أمام ضيفه التعاون.

وبتلك النتيجة، يحتل الاتحاد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط وهو نفس رصيد التعاون الذى يأتي في المركز الحادى عشر بفارق الأهداف فقط.


حجازى يتقمص دور القائد فى تعادل اتحاد جدة والتعاون بالدورى السعودى

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة