سوشيال ميديا وفضائيات

أشرف زكي: «ماقدمتش استقالتي من منصب النقيب».. وملابس الفنانين مسألة شخصية

1-11-2020 | 21:44

أشرف زكي

سارة إمبابي

نفى نقيب الممثلين، أشرف زكي، تقديم استقالته من منصب نقابة المهن التمثيلية، قائلا: «ماقدمتش استقالتي، ولكن تحدثت عن قضية التشغيل، واتهام النقيب بعدم توفير فرص عمل للفنانين».

وأضاف زكي، في برنامج «حضرة المواطن»، على قناة الحدث اليوم، «في الفترة الماضية كان الإنتاج يتبع التليفزيون المصري ومدينة الإنتاج الإعلامي، ولكن الآن أصبح الإنتاج متشعب، وبالتالي العمل بات يقل، وللأسف هناك أشخاص يحملوني المسئولية، وأنا غير مش مسئول عن الأمر، وهو أكبر من طاقتي، ولا يصح أن تهين نقيبه وتسبه».

علق أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على ملابس الفنانات في مهرجان الجونة السينمائى، قائلا: «كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته.. هذه مسألة شخصية والدخول فيها أمر شائك».

وأشار إلى أن المهرجانات الفنية لها أهداف عديدة وتؤكد أن قوت مصر الناعمة بخير، كما توجه رسالة أمن وأمان لمصر، رغم فيروس كورونا الذى اجتاح العالم، مشيرا إلى أن مهرجان الجونة كان الحدث الأول على مواقع التواصل الاجتماعي وأكد أن السينما المصرية بخير وموجودة رغم كورونا.

وفيما يتعلق بدخول الفنانين في الإعلانات المضللة للمنتجات كمنتج «أبليكس»، الذى قضى بالحبس على الممثل القانوني للشركة لمدة عام وغرامة 900 ألف جنيه، قال: إنه وجه العديد من الرسائل إلى الفنانين بضرورة الاطلاع على تراخيص المنتجات قبل الإعلان عنها سواء من الجهات المعنية أو الوزارات المنوطة بهذا الأمر.


نقيب المهن التمثيلية واول تعليق علي مهرجان الجونه " رسالة امن وامان "

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة