أخبار

رئيس جامعة حلوان يشهد حفل تخرج الدفعة الرابعة لطلاب السياحة والفنادق |صور

23-10-2020 | 13:58

حفل تخرج طلاب السياحة والفنادق بجامعة حلوان

محمود سعد

شارك الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان في حفل تخرج الدفعة الرابعة لبرنامج بكالوريوس "إدارة وتشغيل المطاعم" بنظام التعليم التبادلي بكلية السياحة والفنادق - جامعة حلوان وشركة مانفودز ماكدونالدز مصر.


بحضور الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة، والدكتورة رحاب عاصم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة رانيا دنانة منسق البرنامج ومستشار الجامعة للعلاقات الثقافية وإدارة الفعاليات الكبرى، والدكتور سامح جمال مسجل البرنامج، وعلاء فتحي مدير عام شركة مانفودز ماكدونالدز مصر، ولبنى النحاس مدير إدارة الموارد البشرية وإدارة التنمية والتعلم، ومنى إبراهيم استشاري تدريب.

هنأ رئيس الجامعة الطلاب الخريجين خلال الحفل، مشيرًا إلي أن البرنامج فريد من نوعه ومميز, ويؤهل الطلاب للالتحاق بسوق العمل منذ اليوم الأول للدراسة حيث يسمح للطالب بجانب الدراسة بالتدريب في مجال التخصص في أحد مطاعم ماكدونالدز مصر، موضحا أن البرنامج يأتي ضمن مفهوم التعليم التبادلي والمبني على دمج الدراسة الأكاديمية مع الخبرة العملية، مما يمكن الشباب من الحصول على مهارات سوق العمل ومتطلباته والتخرج بفرص واعدة للعمل بشكل مباشر بأداء متميز.

وتتسم هذه الدفعة بكونها أول دفعة من طلاب الثانوية العامة وذلك بعد تخرج ثلاث دفعات من موظفي شركة مانفودز ماكدونالدز مصر.
ويرجع تاريخ بداية البرنامج إلي عام ٢٠١٢ حيث تم توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة حلوان وبين شركة مانفودز - ماكدونالدز مصر - حيث يجمع البرنامج بين الشق النظري والشق التطبيقي في الوقت نفسه ويتم الالتحاق بالبرنامج عن طريق مكتب التنسيق من خلال اختيار كلية السياحة والفنادق - تعليم تبادلي - جامعة حلوان بالإضافة إلى عمل مقابلة للطالب.

وفي ختام الحفل قام رئيس جامعة حلوان بتسليم الطلاب شهادات التخرج، كما تبادل الدروع التذكارية مع علاء فتحي مدير عام شركة مانفودز ماكدونالدز مصر.


حفل تخرج طلاب السياحة والفنادق بجامعة حلوان


حفل تخرج طلاب السياحة والفنادق بجامعة حلوان


حفل تخرج طلاب السياحة والفنادق بجامعة حلوان

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة