محافظات

محافظ الغربية يفتتح مدرستين ووحدة غسيل كلوي بمركز بسيون| صور

15-10-2020 | 12:41

الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية يفتتح مدرسة

الغربية – محمد مبروك

افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الخميس، عدداً من المشروعات التعليمية والصحية بمركز بسيون، شملت مدرستين ووحدة غسيل كلوى، وذلك في إطار احتفالات المحافظة بالعيد القومي.


وقام المحافظ بافتتاح وحده الغسيل الكلوي بقرية شبراطو والتي تم بناؤها بالجهود الذاتية على مساحة 350 مترا مربعا، بتكلفة إجمالية قدرها ٨ ملايين جنيه، واستمع إلى شرح تفصيلي لمراحل إنشاء الوحدة والخدمات التي ستقدمها للمواطنين وذلك خلال المرور على أقسام الوحدة، والتي تتكون من 9 وحدات غسيل كلوي وغرفة عناية مركزة وصيدلية، ومعمل تحاليل ووحدة معالجة للمياه.

كما افتتح المحافظ المبنى الإضافي بمدرسة الشهيد عبد النبي خمخم الابتدائية بقرية سلامون، والمقام على مساحة 290 مترا مربعا بتكلفة إجمالية قدرها أربعة ملايين وستمائة ألف جنيه، والمبنى الإضافي بمدرسة السادات الثانوية التجارية المشتركة، والمقام على مساحة ٢٩٥ مترا مربعا بتكلفة إجمالية قدرها خمسة ملايين جنيه، ويتكون من دور أرضى وأربعة طوابق بسعة 18 فصلا.

واختتمت الزيارة بتفقد المحافظ، مدرسة ناصر الثانوية العسكرية بمدينة بسيون للوقوف على مدى استعداد المدارس لاستقبال الطلبة في العام الدراسي الجديد، مشددا على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية من تباعد وارتداء الكمامات والنظافة الدورية وتعقيم كافة الفصول الدراسية، وإلزام الطلبة بها وذلك للحفاظ على صحتهم .


الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية فى وحدة الغسيل الكلوى


الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية فى وحدة الغسيل الكلوى


الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية يزيح الستار


الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مع أحد المواطنين


الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية يزيح الستار


جانب من جولة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة