محافظات

مدارس الفيوم تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد

14-10-2020 | 17:44

جانب من الاجتماع

الفيوم - ميلاد يوسف

وجه محمد محمد، القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، المسئولين بقطاع التعليم في المحافظة، بالاهتمام بنظافة المدرسة، ودورات المياه، واستلام الكتب من مخازن الإدارة التعليمية التابع لها، وتوزيعها على التلاميذ قبل بدء الدراسة، استعدادا للعام الدراسي الجديد.

جاء ذلك، خلال اجتماع القائم بأعمال وكيل الوزارة، مع عدد من مسئولي التعليم الابتدائي، والإعدادي، والثانوي، ومديري المدارس، بحضور عددًا من قيادات ومديري المراحل بإدارتي إطسا وسنورس التعليمية، والعلاقات العامة بالمديرية، بقاعة مسرح المديرية، بحسب بيان اليوم الأربعاء.

وشدد القائم بالأعمال، على ضرورة اتباع كل الإجراءات الاحترازية اللازمة خلال طابور الصباح، وأثناء دخول الطلاب وداخل الفصول الدراسية، والمتابعة المستمرة للطلاب خلال الفسحة المدرسية من خلال الإشراف التام للمعلمين الشرفاء على الطلاب طوال اليوم الدراسي، مع ضرورة قياس درجات الحرارة للطلاب أثناء اليوم الدراسي، وتجهيز غرفة بالمدرسة مجهزة في حالة حدوث أي شكوى صحية من أي تلميذ بالمدرسة.

وأكد القائم بالأعمال، ضرورة نشر التوعية الصحية للطلاب بطابور الصباح، والإذاعة المدرسية، ووضع لافتات للطلاب بالمدرسة يمكن قرأتها خلال اليوم الدراسي، مع الأخذ في الاعتبار ضرورة التواصل المباشر والمستمر مع الوحدات الصحية التابعة والقريبة من المدرسة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة