محافظات

محافظ الفيوم يرصد نقص المستلزمات بمستشفى إطسا.. وضبط 4 مقاه تقدم الشيشة | صور

12-10-2020 | 13:07

جولة الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم

الفيوم-ميلاد يوسف

رصد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، نقصاً في المستلزمات الطبية، ووسائل الحماية الشخصية، وبعض الأدوية، بمستشفى إطسا المركزي، موجهاً وكيل وزارة الصحة، بسرعة توفير تلك النواقص.


جاء ذلك، خلال جولة تفقدية مفاجئة لمحافظ الفيوم، لمستشفى إطسا المركزي، وعدد من القطاعات الخدمية بمركزي إطسا والفيوم، بحسب بيان صحفي، اليوم الاثنين، واستمع المحافظ، خلال الزيارة لشكاوى ومقترحات الفريق الطبي، وشدد على حسن التعامل مع المرضى، وتقديم خدمة طبية لائقة لهم.

وقال الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إن المحافظ تفقد خلال الجولة منطقة المشتل، ووجه بسرعة رفع القمامة ونظافة المنطقة المحيطة بالحديقة الدولية، لافتاً إلى أن مجلس المدينة، نظم حملة مكبرة لرفع الأتربة والمخلفات من المنطقة.

وشدد المحافظ، خلال اجتماع مع رئيس مجلس مدينة إطسا، على تكثيف حملات النظافة، والتوسع في رصف الطرق، وتوفير الأجواء الملائمة للتيسير على المواطنين المتقدمين بملفات التصالح.

ولفت "التوني"، إلى أن المحافظ وجه بتطهير، ورفع مخلفات الري بطريق أبو عش بقرية دسيا التابعة لمركز الفيوم، ومراجعة أعمال إنارة طريق جردو/ أبو جندير بمركز إطسا، ورفع كفاءة النظافة، والخدمات العامة بقريتي أبو جندير ومطول بإطسا.

وأوضح "التوني"، أنه تم خلال الجولة الميدانية بمركزي الفيوم واطسا، ضبط مقهى بطريق قرية أبو جندير، يقدم الشيشة لرواده، ومقهى آخر بمنطقة الصواف بإطسا، كما تم ضبط مقهيين بقرية البرمكي بسبب تقديم الشيشة أيضاً، موضحاً أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع هذه المقاهي.


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة