محافظات

«تعليم الفيوم»: الاهتمام بالنظافة واستلام الكتب وتطبيق إجراءات "كورونا" في العام الجديد|صور

10-10-2020 | 16:06

اجتماع تعليم الفيوم

الفيوم-ميلاد يوسف:

عقد محمد محمد، القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، اجتماعا طارئا، مع عدد من مسئولي التعليم الابتدائي، والإعدادي، والثانوي، ومديري المدارس، لبحث الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد.


شدد القائم بأعمال وكيل الوزارة، على ضرورة الاستعداد التام على أعلى مستوى بجميع المدارس على مستوى المحافظة للعام الدراسي الجديد، من خلال الاهتمام بنظافة المدرسة، ودورات المياه، واستلام الكتب من مخازن الإدارة التعليمية التابع لها المدرسة، وتوزيعها على التلاميذ قبل بدء الدراسة، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة خلال طابور الصباح، وأثناء دخول الطلاب وداخل الفصول الدراسية، لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما شدد القائم بأعمال وكيل الوزارة، بالمتابعة المستمرة للطلاب خلال الفسحة المدرسية من خلال الإشراف التام للمعلمين الشرفاء على الطلاب طوال اليوم الدراسي، مع الأخذ في الاعتبار قياس درجات الحرارة للطلاب، أثناء اليوم الدراسي، وتجهيز غرفة بالمدرسة، مجهزة في حالة حدوث أي شكوى صحية من أي تلميذ بالمدرسة.

ووجه القائم بأعمال وكيل الوزارة، بضرورة نشر التوعية الصحية للطلاب بطابور الصباح، والإذاعة المدرسية، ووضع لافتات للطلاب بالمدرسة يمكن قرأتها خلال اليوم الدراسي، مع الأخذ في الاعتبار ضرورة التواصل المباشر، والمستمر مع الوحدات الصحية التابعة والقريبة من المدرسة.

حضر الاجتماع، كل من الدكتور مراد أحمد حسن، مدير عام التعليم العام، ومحمد فتحي، مدير التعليم الثانوي، ومدير التعليم الابتدائي، ومدير التعليم الإعدادي، والعلاقات العامة بالمديرية.
 


اجتماع تعليم الفيوم


اجتماع تعليم الفيوم

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة