منوعات

جورج وسوف من داخل ضيعته: «كله احترق.. هذا ما بقى»

9-10-2020 | 23:10

جورج وسوف

شارك الفنان السوري، جورج وسوف، معجبيه ومتابعيه، اليوم الجمعة، مقطعا مصورا له وهو يرصد اقتراب نيران الحرائق من ضيعته كفرون السورية.

ويظهر وسوف، في الفيديو وهو يتابع النيران الملتهبة، وعلق قائلا: «كله احترق، هذا ما بقى»، في إشارة منه إلى المناطق التي لم تصل النيران إليها، ومنها بيوت في قريته، حسبما أفادت سبوتينك.

وعلق جورج وسوف، مع المقطع المصور الفيديو الذي شاركه: «الحرائق بضيعتي كفرون وجبل السيدة وجبل السايح .. تلطف يا الله».

وبعد أيام قليلة من إخماد حريق اندلع في ريف اللاذقية وحماه عادت، منذ أمس، الحرائق لتشتعل مجددا، وبشكل أكبر وأشد، في ريف الساحل السوري والمناطق المتاخمة له.

قام رواد موقع «فيسبوك» بنشر صور ومقاطع فيديو يظهر من خلالها امتداد الحريق على مساحات كبيرة من مناطق ريفية في محافظتي اللاذقية وطرطوس.

وناشد بعض ممن تواجدوا في المنطقة فرق الدفاع المدني في باقي المحافظات بمساندة فرق الإطفاء التي تقوم بإخماد الحرائق لأنها وعلى حد تعبير الصحفية صبا منصور «لا تكفي»، بسبب أن النيران التهمت بيوت المدنيين وكبدتهم أضراراً كبيرةً بالمنازل والسيارات والممتلكات العامة، مضيفة أن المنطقة تشهد حركة نزوح «ليس لها مثيل».

وتابعت صبا حديثها لوكالة «سبوتنيك»: «الفاجعة ستكون أكبر بكثير إذا لم يتدخل الطيران، لأن رؤية ما يحدث أصعب بكثير من شرحه بكلمات صغيرة».


الحرائق بضيعتي كفرون وجبل السيدة وجبل السايح، تلطّف يا الله

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة